الأب الروحي لثلاثية Gears of War يرغب في إحياء لعبة LawBreakers من جديد

بالتعاون مع فريق Nexon

نحن نعلم أن الأب الروحي لسلسلة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث الشهيرة Gears of War ومصمم الثلاثية الأصلية  Cliff Bleszinski حين كان يعمل سابقا مع شركة Epic، قد ودع صناعة ألعاب الفيديو بعد فشل مشروع لعبة LawBreakers.

المصمم “بليزنسكي” عاد الى تطوير الألعاب مرةً أخرى في أواخر عام 2015 مع افتتاح استديو جديد وشراكته مع Boss Key Productions، وذلك من أجل العمل على مشروع لعبة إطلاق النار Lawbreakers في عام 2017، ولكن أدى فشل اللعبة إلى إغلاق Boss Key Productions في عام 2019.

استمر المصمم في تقديم العديد من الأعذار بسبب فشل مشروع لعبة التصويب Lawbreakers التي تم إصدارها فقط على أجهزة بلايستيشن 4 والكمبيوتر الشخصي، حيث تم إعلان إفلاس الاستديو الجديد بعد فشل اللعبة التجاري.

قال “كليف بليزنسكي” أن إصدار اللعبة لمنصة البلايستيشن بدلاً من إكسبوكس كان يعتبر حينها قراراً خاطئاً بالدرجة الأولى، وذلك بسبب تحقيقه النجاح بشكل شخصي في البداية على منصة اكسبوكس 360 عبر ثلاثية Gears of War الأولى، وكان من المفترض عليه استمرار إصدار عناوينه على نفس المنصة لأن جمهوره عليها.

على كل حال، يبدو أن “كليف بليزنسكي” يريد العودة مرةً أخرى من خلال إحياء مشروع لعبة LawBreakers بمساعدة استديو Nexon، وهذا ما يتضح من خلال تغريداته الأخيرة عبر حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي على تويتر، والذي أشار فيها الى المطور نيكسون ورغبة العمل عليها من جديد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button