هل تعلم أن أكثر وحش مرعب في Resident Evil 4 Remake كان يراقبك باستمرار😨

رغم مرور شهر على صدور لعبة الرعب العائدة بقوة Resident Evil 4 Remake من المطور الياباني كابكوم، لا يزال اللاعبون يكتشفون خبايا اللعبة العديد من التفاصيل التي تذهلنا.

تمتلك لعبة Resident Evil 4 Remake العديد من الوحوش والشخصيات المرعبة التي واجهتنا طوال مغامرة ليون وآشلي، ولكن كان هناك وحش بعينه يعرفه جيداً كل من أكمل اللعبة، ويعرف مدى المعاناة التي تسبب بها من نفاذ الذخيرة، الى الهروب دون توقف، وهو الوحش المتجمد The Iron Maiden الذي يستطيع التجدد كل ما تقوم بالقضاء عليه.

مما نراه من خلال هذا الوحش المتجدد وبحثنا عنه، فيبدو أنه يحاكي ضحايا الصندوق الحديدي المعروف تاريخياً ويحمل اسم “The Iron Maiden” المزود بالأشواك الحادة في الداخل، ويفترض أن الضحية كانت توضع داخلها وتغلق عليها الأبواب بحيث يتعرض جسدها للتمزيق والتمزق من قبل الأشواك، وهذا الوحش بالفعل يخرج لنا الأشواك الحادة كلما اقتربنا منه.

هنا بالأسفل كما شاركنا اللاعب “Dr_Nastee” كما تشاهدون، الصورة على اليمين وعند النظر الى الوحش من مسافة بعيدة قليلاً، لم يستطع أحد الانتباه من قبل الى أن الوحش كان يراقب فينا بهدوء ونحن نتنقل بحثاً عن الذخيرة والعناصر دون أن نشك فيه.

أما الصورة بالأسفل على اليسار، فهي تبين ع نقرب كيف كان يراقب فينا هذا الوحش المتجدد بكل برودة، ولا أخفيكم أنني صدمت من النظرة الدموية التي كانت بالفعل تنتظرنا قبل أن يهاجمنا بشكل غير متوقع وبدون سابق إنذار.

هل كنتم تعلمون أنه كان يراقبكم بعيناه طوال الوقت؟ شاركونا بالأسفل تعليقاتكم حول هذا الأمر..

المزيد حول Resident Evil 4 Remake..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button