لاعب GTA Online يصبح “ملياردير” بعد اكثر من 18 الف ساعة لعب..

بالطبع داخل اللعبة وليس خارجها!

لاعب GTA Online نجح في ان يصبح ملياردير بعد اكثر من عامين من ساعات اللعب، التي مكنته من جمع اكثر من 1 مليار دولار من عملة اللعبة. ليتها كانت سهلة بهذه الطريقة في الحياة الواقعية..

تم رصده الامر في البداية بواسطة موقع Eurogamer، حيث قام لاعب بنشر لقطة شاشة للعبة على موقع subreddit بعنوان “أخيرًا مليار دولار“. حيث تُظهر الصورة حسابه في اللعبة مع مبلغ 1،000،341،581 دولار. في حين أن النقود الموجودة في متناول اليد تبلغ 10 ملايين دولار. اما وقت اللعب فكان 2 سنة وشهر وبضعة أيام.

بالطبع هذه المبلغ الضخم اثار جدل كبير بين المتابعين الذي بدأ يعبر بعضهم عن اعجابه بينما بدأ اخرين في اظهار بعض الشك من قدرة اللاعب من جمع كل هذا المبلغ في هذا الوقت. اخرين قاموا بعمل حسبة خاصة لحساب الايام التي كان من المفترض ان يقضيها اللاعب المذكور مع اللعبة لجمع هذا المبلغ، حيث اظهرت انه سيحتاج للعب يومياً لمدة 6 ساعات منذ اطلاق لعبة GTA Online عام 2013 حتى يتمكن من جني هذا المبلغ الضخم.

لكن اللاعب قام بضحض هذه الشكوك من خلال توجيه بعض النصائح التي تمكن اللاعبين من جمع الاموال بطريقة سريعة وبكميات كبيرة. منها على سبيل المثال مراقبة شاشات المراقبة داخل احد الملاهي الليلية سيمكنهم من جني الاموال دون الحاجة لاي مجهود، حتى ان بعض اللاعبين يقوم بضبط وحدة التحكم بحيث يمكن للشخصية مراقبة شاشات كاميرات المراقبة دون ان تحتاج من اللاعب التواجد بالفعل امام الجهاز.

هذه احد الحيل الشهيرة القديمة التي يستخدمها البعض في جمع اموال طائلة داخل لعبة GTA Online دون ان يبذل اي مجهود مثل التجول والقتال والسطو وغيرها.

في النهاية هذا اللاعب لم يحتاج لقضاء 6 ساعات متواصلة يومياً طوال العشر سنوات الماضية من اجل ان يصبح ملياردير في لعبة GTA Online.

شاركنا انت، ما هو اكثر مبلغ قمت بجمعه في اي لعبة فيديو وكيف قمت بانفاقه؟

في خبر سابق، قال سكوت بوتشارد، مدير التصميم في روكستار نورث، أنهم عندما بدئوا العمل على لعبة GTA Online لم يعتقدوا أنها كانت ستستمر لمدة 10 سنوات. وأكد أن اللعبة كانت تعتبر بالنسبة لهم مجرد طور لعب جماعي قبل أن تصبح لعبة مستقلة. وما جعلها كذلك هو التعامل معها على هذا الأساس من قبلهم وقبل اللاعبين. اقرأ المزيد هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button