لعبة Tomb Raider غامضة تظهر في موقع التصنيفات..

في الوقت التي يتطلع الكثير الى الجزء الجديد التالي من سلسلة Tomb Raider التي يعمل عليها استديو كريستال داينامكس. ظهرت اليوم لعبة جديدة من السلسلة على موقع التصنيفات الامريكي ESRB غير معلن عنها من قبل.

اللعبة التي ظهرت على موقع التصنيفات المذكور هي The Tomb Raider Collection لجهاز نينتندو سويتش، وربما تشير الى مجموعة من الالعاب التي صدرت في وقت سابق وليست لعبة جديدة كلياً.

استخدام كلمة “Collection” اشارة واضحة الى ان اللعبة الجديدة ستجمع بعض عناوين السلسلة التي صدرت في السابق، بينما جاء في الوصف اللعبة في الموقع التالي: “مجموعة من لعبتي الأكشن والمغامرات بمنظور 3/4-فوق الرأس“. ومع حصولها على التصنيف العمري “T” المخصص للمراهقين فقد تكون المجموعة هي جزئين من الاجزاء الثلاثة التي صدت مؤخراً.

جميع الاجزاء الثلاثة التي تعد اعادة احياء للسلسلة، حصلت على التصنيف العمري M الذي يقارب تصنيف T. ايضا لا نستبعد جزئي Guardian of Light و Temple of Osiris، وهما عنوانين فرعيين من سلسلة Tomb Raider كانا متاحين رقميًا.

في كل الاحوال، ظهر اللعبة في منصة ESRP هو مؤشر الى اقتراب الكشف عن هذه اللعبة او المجموعة والذي نتوقع ان يتم خلال الايام القليلة القادمة.

في سبتمبر الماضي، اعلن استديو Crystal Dynamics اليوم عن حصوله على حقوق ملكية عنوان Tomb Raider وعدد من العناوين الاخرى التي كان يعمل عليه حين كان تحت مظلة شركة سكوير انكس قبل ان تتمكن شركة Embracer الاستحواذ عليه.

يذكر ان بعد اعلان شركة Embracer الاستحواذ على استديوهات سكوير انكس الغربية والتي تتضمن استديو Crystal Dynamics وEidos Montreal وSquare Enix Montreal بصفقة تبلغ قيمتها 300 مليون دولار.

منذ ذلك الحين اعلن استديو Crystal Dynamics بالفعل بأن لعبة جديدة من سلسلة Tomb Raider تقبع تحت التطوير في الوقت الراهن باستخدام محرك Unreal Engine 5، وقد علق المطور على ان هذه الخطوة تأتي في سبيل تقديم تجربة سينمائية عالية الجودة يستحقها محبي السلسلة وشخصية لارا كروفت.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button