يوبيسوفت لم تكشف عن Splinter Cell جديدة إنما رأينا “سام فيشر” المحبوب..

سلسلة Splinter Cell هي من أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق خاصةً بنمط التخفي والتسلل والبارحة في حدث Ubisoft Forward تم استعراض العديد من الألعاب التي تطبخها لنا يوبيسوفت مثل Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion و Far Cry 6 لكننا لم نرى سبلينتر سيل جديدة إنما رأينا “سام فيشر” داخل لعبة أُخرى تماماً.

هل تتذكرون لعبة Tom Clancy’s Elite Squad التي أُعلن عنها في مؤتمر E3 العام الماضي؟ إنها اللعبة الكرتونية التي تحتوي على العديد من الشخصيات الشهيرة من ألعاب يوبيسوفت المختلفة مثل مونتانيي وكافيرا من Rainbow Six Siege و ال سوينو من Ghost Recon Wildlands ومن The Division أيضاً. بجانب هذه الشخصيات، رأينا سام فيشر برسومات كرتونية مع نظاراته الشهيرة. بالاعلى يمكنكم مشاهدة العرض الجديد للعبة.

صحيح هذه ليست لعبة Splinter Cell جديدة إنما ستدخل بعض السرور لمنتظري جزء جديد من  السلسلة لكن لعبة الهواتف المحمولة Tom Clancy’s Elite Squad تبدوا ممتعة بالفعل وشخصياً انا متشوق لتجربتها عندما تصدر في السابع والعشرين من أغسطس القادم على كل من متجر App Store وسوق Play.

ماذا عنكم؟ هل أنتم متشوقون للعودة إلى اللعب بسام فيشر؟ في حال لم تكن من مُعجبي اللعبة، إنتظر مؤتمر يوبيسوفت الثاني القادم في وقتٍ لاحق من العام لربما سنرى فيه جزء جديد، من يعلم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى