إليك ما سيحدث لك لو سرقت ذهب من كهف مجهول في لعبة GTA V..

تمتلئ لعبة GTA V بالعديد من الأسرار والألغاز التي تنتشر عبر خريطتها، حيث يجب على من يحب الإستكشاف من اللاعبين البحث عنها ومعرفة ما تخبئه من معلومات وأساطير وكنوز وغيرها. لكن، ما الذي سيحدث لك لو اكتشفت حقيبة مليئة بالذهب داخل كهف مجهول؟

مجتمع لاعبي GTA V لا يزال حتى هذه اللحظة يستكشف اللعبة، فمع كل تحديث جديد تطلقه شركة روكستار لها يتم إضافة المزيد من الأسرار بشكل صامت. لكن هناك مواقع في خريطة اللعبة ظهرت منذ الإطلاق ويبلغ عددها 12 موقعًا مجهولًا ولكن ما تخبئه هذه المواقع يعد شيئًا ثمينًا للغاية.

أحد اللاعبين وثق لحظة دخوله لأحد هذه الكهوف المجهولة في خريطة اللعبة والتي تحوي كنزًا من الذهب يقدر بحوالي 25 ألف دولار أمريكي. لكنه اكتشف أن الحصول على الحقيبة المملوءة بالكنز ليس بالأمر السهل.

أولًا، كانت مسألة إيجاد الكهف صعبة، حيث توجب على اللاعب الدخول والبحث تحت الماء ليجد المدخل. ومن ثم تتبع العلامات التي تقوده إلى الكنز، وفي كل مدخل كان يدخله اللاعب يتفاجأ بإغلاقه من قبل الأحجار المتساقطة.

عندما وصل اللاعب للكنز وحصده تفاجأ بانقضاض الأفخاخ عليه ووصول الهياكل العظيمة إليه ومهاجمته. بهذه الطريقة تواجهك اللعبة عندنا تحصل على كنز بطريقة سهلة أو بالأحرى سرقة شيء ما من اللعبة، أعلاه يمكنكم مشاهدة تجربة أحد اللاعبين لأحد المواقع التي تحدثنا عنها.

في أخبار أخرى، لمحت الشركة لإحتمالية إنهاء دعم اللعبة على الأجهزة المنزلية بعد قرابة 10 سنوات من إطلاقها، مما قد يشير إلى احتمالية قرب الكشف عن لعبة GTA 6.

تاريخياً، هذا لا يبدو غريباً على روكستار التي استمرت بدعم لعبة GTA Online على اجهزة PS3 و Xbox 360 الى حد معين بعد تحديث اللعبة للجيل التالي حينها، اعلنت بعد وقت ليس بطويل توقف دعمها على هذه المنصات. اليوم، ربما يكون الوقت قد حان لقطع تحديثات اللعبة على الجيل السابق خاصة بعد ان توفرت نسخة مخصصة للجيل الجديد وتوسع قاعدته الجماهيرية. لمزيد من التفاصيل هنا..

قال سكوت بوتشارد، مدير التصميم في Rockstar North لموقع GamesRadar. أنهم عندما بدئوا العمل على لعبة GTA Online لم يعتقدوا أنها كانت ستستمر لمدة 10 سنوات. وأكد مرةً أخرى أن اللعبة كانت تعتبر بالنسبة لهم مجرد طور لعب جماعي قبل أن تصبح لعبة مستقلة. وما جعلها كذلك هو التعامل معها على هذا الأساس من قبلهم وقبل اللاعبين. لمزيد من التفاصيل هنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button