يبدو أن GTA Online تقترب من نهاية حياتها على PS4 و Xbox One!

تستمر روكستار في دعم لعبة GTA Online بالمحتوى الاضافي والفعاليات على الجيل السابق PS4 و Xbox One. لكن يبدو اننا على ابواب انهاء دعم الشركة للعبة على هذه المنصات.

مع تحسن مبيعات PS5 الذي بدأ يشهد تصاعد مجنون منذ بداية هذا العام حيث سجلت سوني نمو بنسبة 400% في معدل البيع العالمي للجهاز. هذا الامر قد يجعل روكستار تتخلى عن دعم لعبة GTA Online على المنصات السابقة والتركيز بشكل اساسي على الجيل الجديد.

هذا ما يقترحه المسرب الشهير Tez2 الذي رصد عدة تحديثات قادمة لسيرفرات اللعبة منذ الاسبوع الماضي. هذا المسرب يمكنه الوصول الى بعض المعلومات من خلال مصادره وخبراته الخاصة في تتبع اخبار روكستار والعابها. وحسب ظنه يعتقد ان روكستار تستعد لتحديث اللعبة من اجل الانتقال الى الجيل الجديد بشكل كامل.

تاريخياً، هذا لا يبدو غريباً على روكستار التي استمرت بدعم لعبة GTA Online على اجهزة PS3 و Xbox 360 الى حد معين بعد تحديث اللعبة للجيل التالي حينها، اعلنت بعد وقت ليس بطويل توقف دعمها على هذه المنصات. اليوم، ربما يكون الوقت قد حان لقطع تحديثات اللعبة على الجيل السابق خاصة بعد ان توفرت نسخة مخصصة للجيل الجديد وتوسع قاعدته الجماهيرية.

ايضاً، روكستار تستعد لاصدار لعبتها التالية GTA 6 التي من المفترض ان تكون مخصصة للجيل الجديد PS5 و Xbox Series وقد تكون هناك خطوات استباقية بتحديث سيرفراتها مع اطلاق طور الاونلاين الجديد.

في كل الاحوال، المجتمع باكمله يترقب الان الاعلان عن اللعبة التالي من روكستار والتي تم تأكيد وجودها بشكل رسمي تحت التطوير منذ مدة طويلة. بينما يستعد المجتمع ان يحصل على النظرة التشويقية الاولى للعبة خلال هذا العام حسب توقعات الكثير من المحللين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button