أول بطولة رسمية للعبة ببجي موبايل في عام 2023 بمنطقة الشرق الأوسط

بمجموع جوائز 100 ألف دولار أمريكي

سينطلق دوري ببجي موبايل العربية للمحترفين 2023 موسم الربيع (2023 PMPL Arabia) رسمياً في 1 مايو من العام الجاري، وسيشمل شهرًا من المنافسات المشوقة والفعاليات الإلكترونية في جميع أنحاء المنطقة وجوائز بقيمة 100 ألف دولار أمريكي.

وسيجمع أول دوري للمحترفين لمنطقة الشرق الأوسط هذا العام متنافسين من جميع أنحاء المنطقة، بما يشمل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وعُمان والأردن والعراق في ساحة معارك PUBG Mobile للحصول على فرصة لتأمين مركزهم والمشاركة في دوري ببجي للمحترفين في الشرق الأوسط وإفريقيا موسم الربيع المنتظر، مع توفُّر 9 مراكز للتأهل من بطولة دوري ببجي موبايل العربية للمحترفين موسم ربيع 2023.

وسيشارك في المنافسة 12 فريقاً من بطولة دوري ببجي موبايل العربية موسم الخريف 2022 وفريقان من كأس PUBG Mobile المحلي في الشرق الأوسط وإفريقيا 2022 Wildcard، و3 فرق من كأس ببجي المحلي في العراق 2022 و3 فرق من كأس PUBG Mobile المحلي في المملكة العربية السعودية 2022، حيث سيتبارزون في بطولة PUBG Mobile العربية للمحترفين ربيع 2023، الذي يضم ما يقرب من شهر من المعارك الشرسة التي ستستمر من 1 مايو وحتى 3 يونيو.

في سياق متصل، تحتفل لعبة الباتل رويال الشهيرة ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، بالذكرى السنوية الخامسة على إطلاقها من خلال تحديث رقم 2.5 الجديد والذي يتضمن طور بناء جديد تحت اسم “World of Wonder”.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button