في الحلقة 2 من Demon Slayer تانجيرو يحصل على قوة جديدة طريقة قاسية

قوة مذهلة ستسمح له بالقتال ضد اقوى الشياطين!

في الحلقة الثانية من Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village Arc، يكتسب بطل المسلسل تانجيرو قوة جديدة مذهلة ستسمح له بالقتال ضد اقوى الشياطين بقوة وضراوة، بما في ذلك الـ Upper Moons، لكنه حصل على هذه القوة بطريقة قاسية للغاية.

تنبيه: ننوه بوجود حرق للحلقة الثانية من Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village Arc خلال هذا التقرير..

في الحلقة رقم 2 ترى تانجيرو يكتشف “السلاح السري” المخبأ في قرية Swordsmith، عند وصوله الى دمية التدريب القتالية Yoriichi Type Zero. تم بنائها خلال فترة سينجوكو من قبل سلف كوتيتسو، صانع سيوف شاب يتيم، حيث كان تانجيرو صديق له بعد محاولته حمايته من مويشيرو.

كعربون امتنان، سمح كوتيتسو لتانجيرو بالتدرب مع Yoriichi، لكن أساليبه كانت غير إنسانية وقاسية، حيث أنه يسمح لتانجيرو بالذهاب لعدة أيام للتدريبات دون طعام أو حتى ماء.

Yoriichi Type Zero
Yoriichi Type Zero

في الحلقة 2 من Demon Slayer تانجيرو يحصل على قوة جديدة طريقة قاسية

في احد الايام، وبعد فقدانه الوعي بسبب الإرهاق، يشعر تانجيرو بان روحه تعبر نهر سانزو، الذي يعتبر في التقاليد البوذية اليابانية حدود لأرض الموتى. في الحلم، يسقط تانجيرو في النهر ويجد كنز مخفي في القاع. عندما يستيقظ، يصبح فجأة قادر على استخدام حاسة الشم الاستثنائية لديه للتنبؤ بهجمات خصمه.

هذه القدرة تسمى Pseudo-Precognition، وهي تتيح لتانجيرو توقع ما يصل إلى ست حركات قبل حدوثها، حيث تمنحه ردة فعل مماثلة لتلك الخاصة بالـ Hashira الذين يعتبروا أقوى مقاتلي فيلق Demon Slayer.

حاسة الشم الخارقة الجديد مكنت تانجيرو من اكتساب مهارة مفيدة للغاية تدعى “Opening Thread”. حيث تسمح له بأن يدرك توقف زمني سريع ضمن حركة العدو حيث يمنحه ذلك فجوة يمكنه من خلالها توجيه ضربة ساحقة.

لاكتساب هذه المهارة، كان على تانجيرو أن يتدرب لمدة ستة أشهر على جبل ساجيري تحت إشراف الهاشيرا المائية السابقة ساكونجي أوروكوداكي. لكنه تعلم حركته الجديدة هذه بشكل أسرع بكثير من المتوقع وذلك بسبب افتقار كوتيتسو للخبرة كمدرب الامر الذي جعله يدفع تانجيرو بطريقة صعبة للغاية، حتى انه اوصله الى حافة الموت.

ومع ذلك، ولولا تجربة الاقتراب من الموت هذه، لم يكن تانجيرو ليحصل على هذه القوة الخارقة ابداً، والتي ستكون عون اساسي له في معاركة القادمة.

ما يجعل احداث Demon Slayer مثيرة للغاية هو ان شخصياته الرئيسية تتطور وتصبح أقوى من خلال المعارك المتكررة والتدريبات القاسية التي يخوضونها كل مرة. لكن تبقى القصة وتسلسل الاحداث ايضاً لها دورها في اثارة حماس محبي السلسلة والشخصيات.

اليوم كنا على موعد مع الحلقة 4 من مسلسل Demon Slayer الموسم 3، التي تم بثها عبر منصة البث Crunchyroll. ربما يكون هناك الكثير في المنطقة ينتظرون الفرصة لمشاهدة الحلقة الجديدة في اوقات مناسبة. لكن نريد ان نخبرهم بأن في انتظارهم احداث مثيرة جداً هذه المرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button