إعلامي موثوق يؤكد على قرب الإعلان عن لعبة Mortal Kombat 12

لم يكن أشد المتشائمين أن يتم الإعلان عن لعبة القتال الدموية Mortal Kombat 12 خلال مكالمة أرباح من قبل Warner Bros. Discovery الأخيرة، وهو أمر قد يكون

سمعنا الكثير من الشائعات المتعلقة بموعد الإعلان عن لعبة Mortal Kombat 12، ورغم عدم دقتها وتفاوتها في العديد من الجوانب، إلا أنها كانت تجتمع بأكملها عن قرب الإعلان عن اللعبة التي طال انتظارها.

انتقل الإعلامي المطلع Jez Corden وهو صحفي لدى موقع Windows Central، الى منصة تويتر ليشارك تعليق جديد على منصة Twitter في أثناء رده على إحدى التغريدات المتعلقة بالجزء الثاني عشر من سلسلة القتال، والتي أشار فيها بشكل مباشر بأننا سنكتشف ذلك في الشهر المقبل.

من المثير للاهتمام أن هناك العديد من التسريبات التي تشير الى أن حدث سوني الأضخم PlayStation Showcase من الممكن أن يعقد في شهر مايو المقبل، ففي حال كانت تلك المعلومات دقيقة، فمن المحتمل أن يتم الكشف عن اللعبة خلال حدث بلايستيشن المفترض قدومه، والأيام المقبلة ستوضح ذلك أكثر.

على أي حال، نذكر متابعينا أن أحد اللاعبين المحترفين في السلسلة وهو Sonic Fox أشار الى أنه سيتم الكشف عن لعبة القتال خلال هذه الأيام القليلة المقبلة. تم التأكيد أيضاً من قبل استديو NetherRealm أن القادم سيكون أطول عنوان مدعوم من قبل المطور.

هل تتوقعون إعلان قريب للعبة، أم أن الإعلان سيكون ضمن حدث بلايستيشن؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button