اشاعة | الجزء القادم للعبة Assassin’s Creed سيصدر في 2019 و اليونان موقع الاحداث..

تحدث موقع comic book من خلال تقرير لـ ليام روبيرتسون بعض التفاصيل المسربة ربما حول الجزء القادم للعبة Assassin’s Creed و الذي على ما يبدو سيأخذنا مرة اخرى الى اليونان حيث منبع السلسلة.

ليام قالت في تقريرها ان مصدر هذا الخبر جاء من عدة مصادر مرتبطة بشركة يوبي سوفت و لكن يبقى الامر غير مؤكد حتى الان و حسب تقريرها فسوف تدور احداث الجزء القادم للسلسلة في اليونان و لكن لن يكون اعادة اطلاق بل سيكون اكمال للسلسلة باحداث جديدة كليا.

اضافت ليام ان شائعات الجزء السابق Assassin’s Creed Origins التي بدأت بالظهور قبل سنوات و قبل الكشف عنه كانت تتحدث عن ان اللعبة ستتخذ اما مصر القديمة او اليونان لتدور احداثها فيها و كانت حينها اللعبة تحمل اسم Empire و في النهاية و حسب مصدر لم تبوح عن اسمه اخبرها انه تم اختيار مصر القديمة و ترك اليونان للجزء التالي.

الان جائت الشائعات لتتحدث عن ان هذا الجزء الجديد ستدور احداثه في اليونان و قد بدأ العمل عليه منذ بداية العام الماضي 2017 مع انتهاء تطوير Assassin’s Creed Origins و سوف تصدر اللعبة في وقت متأخر من العام القادم 2019.

ما يزيد تأكيد التسريات هي زيارة المخرج الفني لسلسلة Assassin’s Creed رافايل لاكوست الى اليونان خلال العام  الماضي 2017 و قد تكون هذه الزيارة مرتبطة بتجهيزات تطوير الجزء الجديد بالفعل.

في كل الاحوال من المبكر الحديث عن اللعبة في الوقت الحالي خصوصا انه كانت هناك الكثير من الشائعات التي تحدثت عن غير ذلك و بان احداث اللعبة ستدور في اليابان او ربما الصين و بالتالي لا يمكن الاخذ يهذه التسريبات الى حين تأكيد الامر من مصدر موثوق  لكن من الجيد ان نرى تمسك يوبي سوفت باطلاق اللعبة كل سنتين لاعطاء فرصة كافية للمطور للعمل على اللعبة و من ناحية اخرى تزيد اشتياقنا للعودة الى اللعبة, اليس كذلك!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock