مصدر: سيتم الإعلان عن Metal Gear Solid 3 Remake و Castlevania خلال حدث بلايستيشن

ولعبة Castlevania جديدة؟

ما تزال شائعات اقتراب الإعلان عن لعبة Metal Gear Solid 3 Remake مستمرة الى هذه اللحظة من قبل العديد من المصادر، وهذه المرة من خلال صحفي بارز يمتلك مصادره الموثوقة.

علمنا سابقاً، أن الصحفي الشهير اندي روبينسون يمتلك معلومات من مصدر موثوق تفيد بأن ريميك الجزء الثالث من سلسلة ميتال جير من المقرر اطلاقه خلال عام 2024.  ثم تعود التكهنات مرةً أخرى من قبل ملحن الموسيقى المعروف J Scott Rakozy، والذي شارك منشور له في حسابه عبر منصة Instagram ظهرت فيها نوتة موسيقية خاصة بلعبة Metal Gear Solid.

ووفقاً للإعلامي Shpeshal Nick، المؤسس المشارك لبوكاست Xbox Era وأيضاً الصحفي Jez Corden من موقع Windows Central، فإنه يستم الإعلان عن Metal Gear Solid 3 Remake خلال حدث شركة سوني الأضخم PlayStation Showcase المتوقع الإعلان عنه خلال الأسابيع المقبلة.

ووفقاً لكلام الإعلاميين، فإن سوني تمكنت من الحصول على اتفاقية مع شركة كونامي بموجبها حصلت على حقوق نشر كل من ريميك لعبة الرعب العائدة Silent Hill 2 بالإضافة الى ريميك الجزء الثالث من Metal Gear Solid وأيضاً لعبة Castlevania جديدة!.

هذه الأخبار لو كانت صحيحة، فإنها ستعتبر واحدة من أضخم المفاجآت خلال هذا العام، بل هذا الجيل بأكمله، حيث تأكدنا بالفعل من وجود سايلنت هيل جديدة، ولكن لا نريد أن نأخذ هذه الأخبار سوى على أنها مجرد “شائعة” وننتظر حتى تقرر شركة كونامي أو سوني كشف النقاب بشكل رسمي عن ذلك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button