إضافة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring قد تصدر في ابريل 2024

مجتمع محبي ألعاب السولز ولعبة Elden Ring تحديداً ينتظر على أخر من الجمر أن تعود أفضل لعبة في عام 2022 من جديد من خلال أضخم توسعة ستحصل عليها اللعبة والتي أعلن عنها المطور Fromsoftware تحت اسم Shadow of the Erdtree.

في أحد تقري لشركة Kadokawa Corporation الشركة الأم لمطور اللعبة، والتي التي أصدرت تقريرها المالي الأخير عبر موقعها الرسمي وبإمكانكم الاطلاع عليه من هنا. ظهر أن إضافة Shadow of the Erdtree لم تكن مدرجة ضمن لتوقعات السنة المالية الحالية للشركة.

من خلال التقرير، تبين أن Elden Ring: Shadow of the Erdtree كانت تحت التطوير منذ أبريل العام الماضي 2022، ونستنتج بذلك أنها منذ التطوير لمدة عامين، وأننا لن نتمكن من لعب هذه الإضافة حتى ابريل من العام المقبل 2024، وهذا يعطينا فكرة على مدى ضخامة هذه الإضافة المنتظرة.

نفس التقرير أشار الى أن اللعبة استطاعت أن تبيع أكثر من 20.5 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم عبر جميع الأجهزة حتى تاريخ 31 مارس الماضي، وهي زيادة تقدر بنصف مليون نسخة إضافية منذ التحديث الأخير لمبيعاتها في شهر فبراير الماضي.

هذا العنوان الكبير أصبح رسمياً ثالث لعبة في العالم تفوز بأربع جوائز مرموقة وشهيرة للألعاب. حيث لم يصل الى هذا الانجاز سوى لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim التي صدرت أول مرة في عام 2011. أيضاً لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild التي صدرت في عام 2017 على نينتندو.

لعبة Elden Ring فازت فيما مضى بجائزة لقب لعبة السنة في نسخة The Game Awards 2022 متفوقة بذلك على العديد من العناوين القوية، بالإضافة الى عدة جوائز أخرى من بينها جائزة أفضل إخراج.

فازت أيضاً بجائزة أفضل لعبة في حدث Golden Joystick Awards للعام 2022 بكل جدارة واستحقاق أمام 12 منافسًا شرسًا. وكذلك جائزة أفضل تصميم، وأفضل لعبة متعددة اللاعبين. مع العديد من الجوائز الأخرى.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button