الكشف عن تفاصيل تحديث eFootball 2023 الموسم 5 “المواجهة الأوروبية”

كشفت شركة كونامي مؤخراً عن تفاصيل تحديث الموسم 5 للعبة كرة القدم eFootball 2023 الذي سيحمل اسم “المواجهة الأوروبية”.

وصف فعاليات تحديث eFootball 2023 الموسم 5

تزداد حدة المعارك المحتدمة من أجل التفوق مع اقتراب نهاية الموسم الحالي للبطولات والدوريات الأوروبية. اللاعبون النجوم، الذين قاتلوا بشجاعة لإحضار فرقهم إلى القمة، مستعدون للانضمام إلى فريق الأحلام الخاص بك. حان الوقت لتشعر بحرارة المعركة في Dream Team!

في عالم eFootball 2023، يتم تقديم نظام “المواسم” على فترات منتظمة. حيث يتم تقديم مجموعة متنوعة من اللاعبين للمساعدة في إنشاء منافسات كرة قدم أكثر جاذبية. تجمع بعض من أفضل اللاعبين الذين ارتدوا زوجًا من الأحذية على الإطلاق، من اجل بناء فريق أكثر تميز. من ناحية أخرى، يعكس اللاعبون المميزون أداء اللاعبين ذوي الإنجازات العالية في المباريات الواقعية. يكون هناك أحداث وفعاليات ذات طابع خاص تعكس الفعاليات والمناسبات الحقيقية.

مواعيد بدء فعاليات تحديث eFootball 2023 الموسم 5

حسب ما جاء على مدونة شركة كونامي الرسمية، فسوف تستمر فعاليات الموسم 5 ابتدأ من 11 مايو وحتى 3 اغسطس من هذا العام 2023.

حملة خاصة تبدأ قريبا!

مع اقتراب موعد النهائي الكبير لموسم كرة القدم الخاص بالبطولات الأوروبية! eFootball 2023، ستحتفل مع اللاعبين بالأندية التي أصبحت بطلة الدوري من خلال حملة خاصة. ستكون هذه فرصتك للتوقيع مع بعض المواهب الرائعة التي جلبت المجد إلى انديتهم.

بالاضافة الى ذلك، بدءًا من يوم الخميس القادم 18 مايو، ستحتفل كونامي بالذكرى السنوية السادسة لإصدار نسخة الهاتف المحمول من eFootball 2023 بحملة مثيرة مع الكثير من المفاجأت.

ماذا عن قوائم اللاعبين المميزين؟

سيظهر كل من D. Seaman و K. Rummenigge وغيرهم من اللاعبين الذين حققوا إنجازات رائعة في البطولات المحلية كلاعبين اسطوريين “Epic”. بينما سيظهر كل من P. Mertesacker و J. Wilshere وأساطير أخرى في اللعبة كلاعبين “Big Time”.

أما بالنسبة للاعبين المميزين، الذين يمكن توقيع عقود Nominating Contracts و Chance Deals معهم، فستكون قادر على التعاقد مع اللاعبين ذوي الإنجازات البارزة في أواخر الموسم أو التوقيع مع لاعبين نجوم في الأندية.

ايضاً تم تحديث جميع تذاكر Match Passes، بغض النظر عن Match Passes العادية المتاحة لجميع المستخدمين مجانًا، يمكنك الان استخدام عملات eFootball Coins لفتح بطاقة Match Pass و Premium Match Pass.

في ابريل الماضي، اطلقت كونامي فعاليات الموسم 4 للعبة كرة القدم والذي جاء تحت شعار “تطوير. تصميم. تعريف”.

خلال هذا الموسم تمت إضافة تدريب المهارة لمساعدتك في تطوير اللاعب. بصرف النظر عن مهارات اللاعب (حتى 10) التي يمتلكها اللاعبون في البداية، سيتمكنون الآن من تعلم ما يصل إلى 5 مهارات إضافية. للقيام بذلك، ما عليك سوى استخدام “برنامج تدريب المهارات” وإضافة مهارة لاعب عشوائية إلى فتحات المهارة المتاحة. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الموسم 4 من خلال هذا التقرير هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button