5 ألعاب اختفت وقد تظهر في حدث PlayStation Showcase القادم..

يستعد عشاق سوني وبلايستيشن إلى رؤية ما سيقدمه حدث PlayStation Showcase القادم والذي يتوقع أنه سيحوي الكثير من الإعلانات المثيرة. لكن ماذا عن العناوين التي تم الإعلان عنها واختفت، هل نراها في الحدث يا ترى؟

سنذكر لكم أدناه أكثر 5 عناوين مرتقبة تم الإعلان عنها وبعدها اختفت بشكل كامل عن ساحة الأخبار وكذلك يتوقع أن نرى بعضها في حدث PlayStation Showcase القادم والمنتظر.

5 ألعاب اختفت وقد تظهر في حدث PlayStation Showcase القادم:

  • Plan 8
  • Wild
  • Pragmata
  • Unknown 9: Awaking
  • A Quiet Place

Plan 8

لعبة Plan 8 هي أحد أكثر العناوين التي اقتقدناها منذ مدة، حيث غابت عن الأنظار منذ الإعلان عنها قبل ثلاثة سنوات وحتى هذه اللحظة. اللعبة من نوع MMO تعاونية ضخمة تأتينا من تطوير فريق Pearl Abyss ويعمل عليها أيضًا أحد مبتكري سلسلة Counter Strike الشهيرة.

منذ أن تم الإعلان عنها، حصدت اللعبة ملايين المشاهدات والعديد من المدح والثناء. الغريب أنه كان من المقرر لها أن تصدر على أجهزة الجيل الماضي ولكن حتى الآن مصير اللعبة مجهول وأخبارها قليلة وبالتأكيد هي أحد العناوين المرشحة للعودة من بوابة حدث بلايستيشن القادم.

Wild

Wild بلايستيشن

لعبة Wild حصرية بلايستيشن أكثر عنوان يدور حوله الغموض. تم الإعلان عن اللعبة في عام 2014 أي في بدايات الجيل الماضي، بحيث يعمل عليها أستديو Wild Sheep ومن ذلك الحين اختفت اللعبة كليًا عن الظهور إلا بأخبار بسيطة تنفي إلغاءها وتبشر بسريان عملية التطوير فقط.

لكن ما أثار الشك حقًا، هو خروج مخرجها الإبداعي Michel Ancel من الأستديو المطور في عام 2020 مما جعل البعض يعتقد أنها ألغيت ولكن حتى الآن لا يوجد إعلان رسمي بذلك. اللعبة من نوع البقاء على قيد الحياة، تقع أحداثها خلال فترة ما قبل التاريخ من العصر الحجري الحديث.

داخل عالم اللعبة، يتحكم اللاعب في الإنسان ويمكنه استخدام الحيوانات الصغيرة للتجسس على الآخرين، أو الحيوانات الأكبر حجمًا لدعم اللاعب وقبيلته في معارك مع البشر الآخرين. يمكن التحكم في الحيوانات باستخدام القوى الشامانية. فبمجرد “امتلاك” حيوان ما، تنتقل طريقة اللعب إلى وجهة نظر الكائن المتحكم فيه، ثم تتنقل في العالم باستخدام مهارات وخصائص ذلك الحيوان. السؤال هل نراها في الحدث القادم؟

Pragmata

تحفة كابكوم الفنية الجديدة، لعبة Pragmata هي من نوع الآكشن والمغامرات ذات الخيال العلمي. تم الإعلان عنها في عام 2020 كمشروع جديد كليًا تعمل عليه الشركة. ومنذ ذلك الحين وحتى هذه اللحظة ظهرت اللعبة فقط مرتين بعروض بسيطة.

من المتوقع بشدة أن تظهر اللعبة في حدث PlayStation Showcase القادم، نظرًا لطبيعة العلاقة الطيبة التي تجمع سوني وكابكوم وبلايستيشن، وبالفعل هذا ما نريده نحن اللاعبون. يقال أن الشركة تستهدف إطلاق اللعلم هذا العام أيضًا، لذلك لنتظر ونرى.

Unknown 9: Awaking

لعبة  Unknown 9: Awaking تم الإعلان عنها في عام 2020 وجذبت العديد من اللاعبين بسبب غرابتها في الإستعراض الوحيد أعلاه. تأتينا هذه اللعبة من فريق Reflector Entertainment وهو فريق جديد ولعبته هذه هي مشروعه الأول.

ستعمل اللعبة كجزء من عالم مترابط تم الكشف عنه من خلال قصص متشابكة يتم سردها عبر أنواع مختلفة من الوسائط، والتي تم إصدار بعضها بالفعل. بمعنى آخر، اللعبة مأخوذة من عدة قصص وروايات سينمائية يمكن إيجاد بعضها عبر الإنترنت. لذلك نتمنى ظهورها في الحدث القادم لنعرف أكثر عنها.

A Quiet Place

هذه واحدة من أحدث الألعاب التي تم الإعلان عنها حيث حدث ذلك في أكتوبر 2021. عند الإعلان، أخبرنا أستديو Sabre Interactive أنه سيتم الإعلان عن المزيد من المعلومات حولها في وقت لاحق من ذلك العام. حيث كان من المقرر أن تصدر في 2022.

آخر مرة حصلنا على معلومات حول اللعبة كانت من خلال الإعلان الأولي، بما في ذلك منشورات وسائل التواصل الاجتماعي. من اسم اللعبة نستنتج بأنها مأخوذة من فيلما الحامل لنفس الإسم وهو من نوع الرعب. نتمنى بالطبع ظهورها في حدث بلايستيشن القادم.

هذه هي العناوين الغائبة ونتمنى عودتها، نذكر بأن حدث PlayStation Showcase ستبدأ فعالياته في الخامس والعشرين من الشهر الجاري. فما هي توقعاتكم؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button