تأكيد رسمي: لعبة Spider-Man 2 لن تدعم اللعب التعاوني..

بدأت مرخراً بعض المعلومات تتحدث عن ان لعبة Spider-Man 2 ستدعم نظام اللعب التعاوني. هذه المعلومات ظهرت يوم الاثنين الماضي بعد تصريحات اطلقها مؤدي شخصية مايلز موراليس.

خلال جلسة في مؤتمر SacAnime في شهر سبتمبر الماضي، تم سؤال نادجي جيتر عما إذا كان الجزء التالي سيدعم اللعب التعاوني، فكان رده كالتالي: “لا أعرف ما إذا كان قد تم الإعلان عنه أم لا، لكنني أعتقد ذلك..

هذا التعليق من الممثل والذي جاء على ما يبدو بسبب سوء الفهم، بقي خارج الرصد حتى يوم الاثنين الماضي حيث بدأ الجميع يتحدث عن دعم اللعبة للعب التعاوني. ومع ذلك، عندما تم توجيه سؤال لفريق التطوير في استديو Insomniac عبر حسابهم الخاص على منصة تويتر ما إذا كانت اللعبة ستقدم تجربة تعاونية، سرعان ما تم انهاء هذه التكهنات والشائعات من خلال الرد السريع من المطور والذي جاء كالتالي: “لا! إنها مغامرة ملحمية للاعب واحد!..

ايضاً من التصريحات الجديدة التي حصلنا عليها حول لعبة Spider-Man 2 هو ان اللعبة قد تم تطويرها بشكل اساسي وحصري لجهاز بلايستيشن 5. جيم ريان الرئيس التنفيذي لعلامة بلايستيشن صرح ان فريق التطوير قد تحرر هذه المرة من القيود التي كانت تفرض عليهم بالتزام اصدار العابهم السابقة من السلسلة على جهاز بلايستيشن 4. لكن هذه المرة تم التركيز فقط على نسخة بلايستيشن 5 وهذا سيجعل اللعبة تظهر قوة جهاز سوني الحقيقية بشكل كبير.

هذه ليست المرة الاولى التي يتحدث فيها شخص عن قوة لعبة Marvel’s Spider-Man 2 القادمة. حيث صرحت الناشطة الاعلامية ميل أماند، وهي أحد المطلعين المشهورين الذين يشاركون العديد من المعلومات حول بلايستيشن، ان نظام الرسومات والحركة التي شوهدت في Marvel’s Spider-Man 2 ستكون مدهشة للجماهير.

من المفترض ان تصدر اللعبة خلال هذا العام 2023 وقد اكد المطورين في استديو Insomniac اكثر من مرة على ذلك. لذلك نتوقع ان نحصل على استعراض معمق لنظام اللعب خلال حدث بلايستيشن يوم الاربعاء القادم بجانب تأكيد موعد الاصدار الذي لم يكشف عنه الى الان.

هل تعتقد عدم دعم لعبة Marvel’s Spider-Man 2 لنظام اللعب التعاوني سيفقدها جزء من قوتها وحماس جمهورها المترقب؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button