بلايستيشن تكشف عن وحدة تحكم Backbone للأندرويد

يمكنك تجربتها على أي خدمة..

إذا كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد وتتمنى وحدة التحكم Backbone التي أطلقتها PlayStation خلال العام الماضي والتي أتت بشكل حصري لهواتف iOS، لا تقلق حول ذلك، لأن Backbone أعلنت عن إصدار متوافق مع أجهزة أندرويد من وحدة التحكم نفسها وهو متاح الآن للطلب.

مثل إصدار هواتف أيفون الذي تم إطلاقه العام الماضي، فهو مستوحى من شكل وأسلوب وحدة التحكم DualSense من PS5 وبسعر 99.99 دولار، حيث يمكنك توقع تجربة مشابهة جدًا لما ستحصل عليه من إصدار Backbone One العادي. تتيح لك وحدة التحكم لعب الألعاب عبر جميع أنواع الخدمات المختلفة.

يمكنك تشغيل وحدة التحكم على خدمة مثل Xbox Game Pass حيث لا تعمل وحدة التحكم حصريًا مع PlayStation Remote Play كما يتوقع البعض على الرغم من أنها تحمل علامة PlayStation التجارية. يحتوي Backbone أيضًا على تطبيق قوي لمساعدتك على استكشاف الإمكانيات التي تقدمها وحدة التحكم.

من المتوقع أن هذا الكشف مثل مفاجأة ما قبل الحدث غدًا، سيكون هناك العديد من الكشوفات والإعلانات الجديدة الجديدة من قبل استوديوهات PlayStation بالإضافة إلى العديد من ألعاب الطرف الثالث، من المتوقع أن نرى Metal Gear Solid  Remake، بجانب استعراض لأسلوب اللعب الخاص بريميك Silent Hill 2.

اضبط ساعتك على الحدث غدًا في تمام الساعة 11 عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة. اخبرني توقعاتك عزيزي القارئ عما سنراه غدًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button