مسلسل Demon Slayer الموسم 3 الحلقة 8: موعد العرض وطريقة المشاهدة

تانجيرو ورفاقه ما زالو متأهبون ومتعدين للقتال أثناء تعاملهم مع هجوم على قرية Swordsmith، والذي ما زال مستمر في Demon Slayer الموسم 3 الحلقة 8. بينما يكافحون من أجل التفوق على خصومهم، الامر يمكن أن يتغير قريبا. من المحتمل أن تركز الحلقة القادمة على مويشيرو مرة أخرى، مما قد يجعله يتقدم أمام جيوكو.

موعد عرض Demon Slayer الموسم 3 الحلقة 8

كالمعتاد، تأتي الحلقة الجديد من المسلسل كل يوم احد من الاسبوع، في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت مكة.

كالعادة يالتزامن مع عرض الحلقة الجديدة في اليابان، سيتم عرضها على كل من منصة البث Crunchyroll و Funimation مع دعم للترجمة العربية.

ملخص الحلقة 7

الحلقة السابعة من الموسم الثالث، التي جائت بعنوان “Awful Villain”، قسمت تركيزها على تانجيرو وجينيا في مواجهة عدو جديد. بينما مويشيرو لا يزال محاصر من قبل جيوكو. اندمجت الأشكال المتعددة لشيطان Hantengu في شكل واحد أقوى ليتحدى الجميع. بينما يرى الجميع ان ظهور هذا الشيطان الجديد امر فظيع، يرى الشيطان أن تانجيرو وجينيا شريران مروعان لمحاولاتهما قتل Hantengu المصغر.

ومع ذلك، لا ينبغي الاستهانة بحجمه وحالته العاطفية بسبب أشكاله البديلة وتاريخه الطويل في قتل البشر. على الرغم من أن الشيطان قد يرى خصومه في ضوء مقلوب، إلا أن تصرفات Hantengu طويلة المدى لا تدعمه.

Demon Slayer season 3 episode 7 proves the show needs to fix this major issue

نذكر ايضاً انه تم حصر Muichiro في إناء ماء بواسطة Gyokko وفي نهاية الحلقة، لكنه تمكن من الهروب بمساعدة Kotetsu المصاب بجروح بالغة. ما بدأ كقتال قوي تحول إلى طريق مسدود، حيث حوّل جيوكو انتباهه بعيدًا عن هاشيرا إلى صانع السيوف، هاغانيزوكا.

بينما يركز صانع السيف الكوميدي والقوي بشكل كبير على السيف الذي كان يعمل عليه، هذا منعه من الانتباه الى جيوكو أو على الأقل كان يتجاهله لإنهاء السيف. لقد أزعج هذا الشيطان العلوي ويمكن أن ينتهي به الأمر إلى التراجع عنه، حيث افترض أن مويشيرو سيموت بالتأكيد أثناء وجوده في إناء الماء.

توقعاتنا مسلسل Demon Slayer الموسم 3 الحلقة 8

الحلقة الثامنة بعنوان ستأتينا بعنوان “The Mu in Muichiro” ومن المرجح أن تركز بشكل اساسي على Mist Hashira، على غرار الطريقة التي ركزت بها الحلقة 6 على القصة الخلفية جينيا الدرامية. تتمثل إحدى نقاط قوة Demon Slayer في قدرته على التركيز على بعض الشخصيات الداعمة القوية. يجعل كل شخص يشعر بأهميته في حد ذاته.

لا تتعلق القصة فقط بتانجيرو ونزوكو، بل تدور حول فيالق أوسع من قتلة الشياطين التي سميت المانجا باسمها. يحيط ماضي مويشيرو الغموض وفقدان الذاكرة، بينما يمكن كشف هذا الغطاء، مما قد يعني أن مويشيرو إما اقترب من نهايته أو على وشك أن ينتصر. إذا فاز، فإن هذا سيطلق الموسم إلى الأمام بشكل كبير، على الرغم من أن الجماهير تعلم جيدًا أن التعرف على Hashira ليس دائمًا علامة جيدة، كما هو الامر مع Kyojuro.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button