اخبار ساخنة | Bethesda تلبي رغبة طفل قبل ان يفارق الحياة, 10 ملعومات جديدة عن لعبة Red Dead Redemption 2, حذف مشهد محرج من Fortnite و المزيد..

اهم اخبار الاسبوع

في هذا التقرير السريع سنوجز لكم اهم الاخبار و التقارير التي نشرت على موقع VGA4A خلال الاسبوع الماضي و لاقت اقبال كبير من الزوار.

رجال الشرطة عديمي الفائدة في لعبة Spider-Man, شاهد هذا الفيديو..

الكثير منا تمكن الان من تجربة لعبة Spider-Man و استمتع بها ولكن من احد المفارقات التي قد يكون قد انتبه لها البعض منا هي تصرفات رجال الشركة الذين ستسعى دائما لمساعدتهم في كثير من الاحيان سواء في المهمات الاساسية او الجانبية و لكن ما مدى الاستفادة منهم وقت الالتحامات مع الاعداء؟.

احد منتسبى موقع Reddit قام بتسجيل فيديو قصير ليرى كيف يتصرف رجال الشرطة مع الاعداء خلال مقاتلة Spider-Man لهم و كما تشاهدون في الفيديو فرغم انهم امطروا المكان بالرصاص الا انهم لا يصيبوا الاعداء و لو بطلقة واحدة حتى انهم بعض الاحيان يجعلوا المواجهة صعبة على Spider-Man بسبب تصرفاتهم الطائشة.

Spider-Man

اقرأ التفاصيل

تنبيه +18 | شركة Epic تزيل الحركة المحرجة من لعبة Fortnite و تصرح ان الامر غير مقصود..

حصلت لعبة Fortnite امس على تحديث جديد يجلب معة محتوى الموسم السادس للعبة مع الكثير من الاسلحة و Emots و الاضافات الاخرى و لكن يبدو ان بعض اللاعبين عثرو على شيء مختلف.

احد Skins الجديدة و تدعى Calamity cowgirl skin بدت مختلفة عند تطبيقها على احد الشخصيات خصوصا مع اداء احد حركات الرقص و من مشاهدتكم للفيديو القصير بالاسفل ستدركون ما قصده ولكن يبدو ان الامر غير مقصود, هذا ما صرحت به Epic عندما انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

Fortnite

اقرأ التفاصيل

10 معلومات جديدة حول لعبة Red Dead Redemption 2 تنشر لاول مرة اطلع عليها هنا..

مازالت المعلومات تتوالى حول لعبة Red Dead Redemption 2 و هذه المرة و مع صدور مجلة البلايستيشن الرسمية OPM UK التي حظيت بفرصة لتغطية خاصة باللعبة بعد تجربة الديمو مع الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة و الحصرية و التي سنوجزها لكم في هذا التقرير.

Red Dead Redemption 2

اقرأ التفاصيل

طفل بعمر 12 عام يريد تجربة لعبة Fallout 76 قبل ان يفارق الحياة فماذا كان موقف شركة Bethesda !!

ويس, طفل بعمر 12 عام تم اكتشاف انه مصاب بمرض السرطان “Neuroblastoma” قبل 5 سنوات و لكنه ادرك مؤخرا انه لن يعيش طويلا بعد ان اخبر طبيبه المختص العائلة بان يوقفوا استخدام العلاجات و لكن كانت هناك امنية وحيدة لويس قبل ان يفارق الحياة و هي تجربة لعبة Fallout 76.

ويس يدرك ان اللعبة لن تصدر قريبا و قد يفارق الحياة قبل ان يتمكن من تجربتها كونه من عشاق السلسلة و لكن ادرك والده الامر فقام بتوجيه رسالة الى شركة Bethesda يخبرهم بقصة ويس و طلب منهم ان امكن ان يعطوه فرصة لتجربة اللعبة بنسخة مبكرة.

Fallout 76

اقرأ التفاصيل

الاعلان عن 3 حزم جديدة للعبة Red Dead Redemption 2 و جهاز البلايستيشن 4 و الكشف عن التصنيف العمري النهائي للعبة..

بالتزامن مع الكشف عن انطباعات الاعلامين حول تجربتهم للعبة Red Dead Redemption 2 كشفت سوني اليوم عن 3 حزم مميزة للعبة مع جهاز البلايستيشن 4 ستتوفر في السوق الامريكي و الاوروبي و بالطبع العربي كوننا ضمن الخطة التسويقية الاوروبية.

اذا كنت تفكر في شراء احد هذه الحزم فستكون امام 3 خيارات الاول جهاز بلايستيشن 4 برو باللون Jet Black بسعة 1 تيرا مع وحدة تحكم دويل شوك واحدة و نسخة ملموسة (بلو-راي) للعبة و ستحصل عليها بسعر 400 دولار (لم يكشف عن السعر في المنطقة الاوروبية بعد) او حزمة بلايستيشن 4 سلم سعة 1 تيرا بلون Jet Black مع وحدة تحكم دويل شوك واحدة و نسخة ملموسة (بلو-راي) للعبة اما الحزمة الثالثة و الاخيرة هي بلايستيشن 4 سلم سعة 500 جيجا بلون Jet Black مع وحدة تحكم دويل شوك واحدة و نسخة ملموسة (بلو-راي) للعبة.

اقرأ التفاصيل

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button