وضع eFootball 2023: Become A Legend.. متى سيصل، التسريبات والمزيد

رغم ان لعبة كرة القدم المجانية eFootball 2023 بدأت تجد طريقها الى قلوب عشاق PES السابقة، الا ان هذا الجمهور ما زالوا يطالب بعودة بعض اوضاع اللعبة المهمة مثل Become A Legend و Master League.

يعد نمطي اللعب Become A Legend و Master League من اهم اوضاع اللعب التي كانت تتمتع بها لعبة كرة القادم السابقة PES. قبل ان تحل اللعبة الجديدة مكانها مع الكثير من التغييرات ابرزها تحولها للعبة مجانية بميزات العاب الخدمة الحية.

من خلال هذا التقرير، نريد أن نأخذكم في جولة حول كل ما نعرفه عن العودة المحتملة لوضع اللعب Become A Legend في eFootball 2023. لكن في البداية دعونا نعرفكم على فكرة عمل هذا الوضع خاصة للجمهور الجديد الذي يم يقم بتجربة لعبة PES من قبل.

ما هو وضع اللعب eFootball 2023: Become A Legend؟

يعد وضع اللعب Become A Legend احد اشهر اطوار اللعب التي وجدت في اللعبة السابقة PES. حيث يسمح لك ببناء لاعب مخصص من اختيارك، أو يمكنك اختيار احد اللاعبين النجوم الموجودين مسبقًا في اللعبة.

تمامًا مثل نمط المهنة Career Mode في سلسلة لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA، اصبح وضع اللعب Become A Legend احد اكثر اوضع اللعب تميزاً وشهرة لعمقه وميزاته الغامرة.

eFootball Become A Legend

وضع اللعب “اصبح اسطورة..” لم يتميز بالحماس والاثارة التي تدور على ارض الملعب وانت تراقب لاعبك الذي قمت ببنائه وتأهيله بالمهارات وهو يهز شباك الخصوم، بل ايضاً المشاهد السينمائية الهادفة والدراما خارج الملعب جعلت هذا الوضع اكثر اثارة وحبكة مقارنة بأي وضع لعب اخر.

عندما تم إصدار eFootball 2023، أصيب جمهور اللعبة بخيبة أمل بسبب غياب كل من وضعي Master League و Become A Legend، لكن هذا قد يتغير في الأشهر المقبلة.

كونامي اكدت ان وضع اللعب Master League سيصل الى اللعبة في وقت ما كمحتوى اضافي مدفوع. الامر الذي يخرجنا عن اطار اللعب المجاني كما هو حادث مع اللعبة الاساسية.

لم يتم تأكيد اي من ميزات لـ Master League حتى الآن، مع إبقاء كونامي أوراقهم مخفية. وعدم وجود تاريخ اصدار محدد لإطلاقه، ولم يتم تحديد السعر، لسنا متأكدين ايضا كم هي المدة التي سننتظرها للحصول على مزيد من التفاصيل المتعلقة بالوضع.

متى يمكن ان يعود وضع Become A Legend؟

في الوقت الحالي وحتى لحظة كتابة هذا التقرير، لم تتحدث كونامي عن أي خطط لإعادة جلب وضع اللعب Become A Legend الى لعبة eFootball 2023. على عكس وضع اللعبة Master League، حيث لم يتم الحديث عن Become A Legend منذ أن تم التخلي عن سلسلة PES قبل اكثر من عامين.

eFootball PES 2020 : test, review - Millenium

إذا كان وضع اللعب Become A Legend سيعود في يوم من الايام، فربما نتضطر للانتظار عدة سنوات وليس اشهر من اجل ذلك. خاصة وان وضع Master League الذي وعدت كونامي باعادته الى السلسلة منذ العام الماضي لم يجد طريقه بعد الى اللعبة ولم يحصل حتى على موعد اصدار.

في حين أن الأخبار التي تفيد بأن Become A Legend بعيد المنال، هي مخيبة للآمال محبي هذا الطور المفقود، فإننا نعلم أن الأشياء يمكن أن تتغير في المستقبل، وقد تجبر القاعدة الجماهيرية المتوسعة للعبة شركة كونامي على تغيير موقفها وإعادة تقديم هذا الوضع الكلاسيكي مرة أخرى.

في حال حدث ذلك وتم اعادة وضع Become A Legend، فاننا نتوقع ان يصل على شكل محتوى اضافي DLC مدفوع، كما هو الحال مع Master League.

تحميل لعبة eFootball 2023

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button