كيف تم العمل على كل هذه الكواكب في Starfield؟ المخرج يجيب..

تحدث مخرج لعبة Starfield الفضائية المرتقبة بشدة، كيف تمكنت Bethesda Game Studios من إنشاء عدد مذهل من الكواكب في أكثر عناوينها طموحًا حتى الآن. كان ذلك في يونيو الماضي خلال عرض Xbox الصيفي حيث تم الكشف عن لعبة Starfield بشكل موسع لأول مرة وحيث أعرب “هاورد” عن أن لعبة RPG الفضائية الضخمة ستوفر أكثر من 100 مجموعة شمسية وأكثر من 1000 للاستكشاف.

قال المخرج أن اللعبة تستخدم نظام “إنشاء” إجرائي متطور ولكن هذا لا يمنع أن هناك الكثير من الأشياء التي تم تصميمها يدويًا لخلق روح للعبة، ومع كشف المخرج عن تواجد الكثير من التصميم اليدوي فهذا قد طمأن الجمهور عن اللعبة لأن الكشف عن هذه المعلومات في البداية ادى إلى ذهول العديد من اللاعبين وتساؤلهم عن كيفية تحقيق هذا الإنجاز الهائل.

أثارت هذه المعلومات بعض الشكوك بالإضافة إلى مقارنات مع No Man’s Sky، وهي لعبة مستقلة كانت لها طموحات مماثلة ولكنها فشلت في النهاية في تحقيقها عند إطلاقها عام 2016.

الشهر القادم سنكون على موعد مع حدث Starfield Direct المخصص للعبة والذي سيمتد إلى 30 دقيقة لذا نحن نتوقع أن نسمع معلومات كثيرة عن اللعبة خلال شهر يونيو المقبل. لا تنسى أن العرض سيتم بثه في 11 يونيو بعد مؤتمر Xbox Games Showcase مباشرة.

أحداث ستارفيلد بطبيعة الحال في الفضاء حيث سيلعب اللاعبون دور المجموعة الأخيرة من المستكشفين. وصفها مخرج اللعبة “تود هوارد” باسم “سكايرم في الفضاء”، وستكون لعبة أر بي جي قابلة للعب من منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث، ولكنها في الأساس ستكون من منظور الشخص الأول.

حصلت لعبة Starfield أخيرًا على التصنيف العمري السعودي للألعاب الإلكترونية، تم تصنيف اللعبة لعمر 18 فما فوق، من الواضح أن المشاهد الخارجة تم تم تنقيحها في النسخة العربية. وعلى ذكر التصنيف العمري في دولنا العربية فلم يتم الكشف حتى الآن على دعم اللعبة للغة العربية ولكن مع حملات اللغة العربية التي أثيرت في بداية هذا العام، أتوقع أن نحصل على كشف لدعم اللغة قريبًا.

ما هو مستوى حماسكم للعبة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button