لعبة Alan Wake 2 ستوفر المزيد من الاستكشاف في مناطق مفتوحة

يمكنك العودة لاستكشاف أماكن الجزء الأول..

لطالما كان استوديو Remedy Entertainment واحد من أفضل مطوري الألعاب القصصية الخطية في الصناعة، ولكن في السنوات الأخيرة بدأ الاستوديو في تقديم تجارب أقل خطية من عناوينة السابقة حيث تعتبر لعبة Control على وجه الخصوص لعبة أقل بكثير في التوجه بنظام الألعاب الخطية، حيث تركز بشكل أكبر على الاستكشاف وسيتطلع عنوان Alan Wake 2 القادم إلى توفير المزيد من الاستكشاف.

أصدرت Remedy مؤخرًا أول فيديو في سلسلة جديدة لها على اليوتيوب تعرض ما وراء الكواليس، والتي ستلقي نظرة على جوانب متعددة من Alan Wake 2 وعلى الرغم من أن الجزء الأكبر من الفيديو يركز على البطلة Saga Anderson ، يقدم المطور أيضًا بعض الأفكار عن تصميم اللعبة نفسها.

وفقًا لمخرج اللعبة “كايل رولي”، فإن Alan Wake 2 ستحتوي على مناطق أكثر انفتاحًا، حيث سيتمكن اللاعبين من استكشافها بحرية، بينما ستتيح اللعبة أيضًا زيارة الأماكن الموجودة في الجزء الأول، وفي الوقت ذاته تقول مصممة البيئة “آن لين سوتاس” أن العديد من المواقع من اللعبة الأصلية مثل “المطعم” ستعود.

كان على الفريق في Remedy Entertainment أيضًا القيام “بالكثير من البحث” من أجل التأكد من أنه كان يصنع بلدة خيالية شمال غرب المحيط الهادئ بأكبر قدر ممكن من الاهتمام بالتفاصيل.

من المقرر إطلاق Alan Wake 2 في 17 أكتوبر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، وسيكون إصدارًا رقميًا فقط وستعرض Remedy لأول مرة لقطات لعب أعمق لعنوان الرعب المرتقب في حدث Summer Game Fest المفترض بثه في 8 يونيو لذا ترقبوا المزيد خلال الأيام المقبلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button