تعرف على Ecumene Aztec، مقتبسة عن AC وتدور حول القبائل البدائية

تقع أحداثها داخل الأدغال في حقبة الغزو الإسباني..

أعلن المطور Giantscraft عن مشروعه Ecumene Aztec، وهي لعبة جديدة من ألعاب تقمص الأدوار من منظور شخص ثالث قيد التطوير للحاسب الشخصي ومن المقرر طرحها في عام 2025. اللعبة جذبت العديد من الأنظار إليها بسبب تشبيهها بلعبة Assassin’s Creed كما نلاحظ من عرض الإعلان عنها أعلاه.

في لعبة Ecumene Aztec، تلعب دور أحد أعضاء قبيلة الأزتك الذي يحاول الصمود في وجه هجوم الغزاة الإسبان في الأدغال التي تقع بأمريكا الوسطى. وعدنا أستديو Giantscraft بسرد قوي، وتقديم تجربة آر بي جي مع تضحيات مؤثرة بين الشخصيات، ومعارك شجاعة، ولعب خفي، وصناعة الأسلحة وجمع الموارد. 

تشتمل ميزات اللعب الأخرى على ترقيات الشخصيات عبر تضحيات الدم وثلاث فئات فريدة من الشخصيات وهي Jaguar Warrior و Eagle Warrior و Snake Warrior. اللعبة يوجد فيها تسلق للأشجار والصخور، صناعة الفخاخ والأسلحة ومختلف العتاد اللازمة لهزيمة العدو. كذلك المهام متنوعة ما بين إنقاذ أفراد القبيلة إلى تحرير السجناء وطرد الأعداء ومقاومتهم.

تم تشبيه اللعبة بلعبة Assassin’s Creed كونها تقدم عناصر مشتركة معها مثل التخفي والتسلق، بل حتى تشعر أنها تقتبسها منها. لوحظ أن ميكانيكا الحركة الخاصة بالشخصيات تعاني قليلًا من بعض الأخطاء، ولكن الفريق وعد بالإصلاح قدر الإمكان بحلول موعد إطلاق اللعبة العام القادم.

من المحتمل أن تصدر لعبة Ecumene Aztec على جهاز الحاسب الشخصي فقط، ولا نعلم ما إذا كانت ستتوفر لاحقًا بعد الإطلاق للأجهزة المنزلية.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button