الكشف عن سعر Assassin’s Creed Mirage على الجيل الجديد..

اعلنت شركة يوبي سوفت عن تسعيرة لعبة Assassin’s Creed Mirage على الجيل الجديد والتي ستكون اقل من السعر المتوقع حيث سيبلغ سعرها 50 دولار فقط. بدل سعر 70 دولار الذي بدأت العديد من شركات تطوير ونشر الالعاب بوضعه كسعر ثابت لنسخ الجيل الجديد.

ايضا اكدت يوبي سوفت ان الترقية الى نسخة الجيل الجديد سيكون مجاني على عكس الشركات الاخرى مثل سوني وEA التي تضع ترقية الجيل الجديد بمقابل مادي لا يقل عن 10 دولارات.

هذه أخبار مرحب بها للاعبين الذين يشعرون بالضغط من السعر الجديد البالغ 70 دولار لألعاب الجيل الجديد. بناءً على النتائج التي توصلنا إليها، حيث يشعر جزء من اللاعبين أن 70 دولار مبلغ كبير مقابل لعبة AAA، وتشير بيانات مبيعات سوني إلى أن المستهلكين يشترون بالفعل ألعاب أقل، ربما بسبب ارتفاع التكاليف.

شركة Take Two مؤخراً صرحت على لسان رئيسها التنفيذي ان اللاعبين تقبلوا سعر 70 دولار لالعابهم ولم يحصلوا على اي ردة فعل سلبية حول ذلك.

من ناحيتها قد تكون تكلفة تطوير لعبة Assassin’s Creed Mirage لا تعادل تكلفة لعبة AAA كاملة خاصة وان اللعبة تخلت عن الكثير من خصائص الاجزاء السابقة بهدف العودة الى جذور السلسلة التي بدأت بها.

حصلت لعبة Assassin’s Creed Mirage على أول استعراض رسمي يظهر أسلوب اللعب خلال المؤتمر الرقمي لبلايستيشن، وتم تحديد موعد إصدارها الرسمي الذي يكون رسمياً في يوم 12 أكتوبر المقبل.

على الجانب الآخر، سيكون الممثل القدير إياد نصّار، المؤدي الصوتي لشخصية “باسٍم” في لعبة Assassin’s Creed Mirage، وهو الخبر الذي شاركه معنا حساب اللعبة العربية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

يذكر أن إياد نصّار هو ممثل أردني من أصل فلسطيني، عمل مدرسًا إلزاميًا في الأردن قبل أن يتجه للفن فيما بعد، حيث عمل كمساعد مخرج في العديد من المسلسلات الأردنية ثم مارس الإخراج المسرحي هناك، واتجه بعد ذلك للتمثيل، ونتوقع أن يكون مؤدي صوت يستطيع إتقان دوره على أكمل وجه من خلال الصوت. بينما سيكون الممثل الصوتي للشخصية باللغة الانجليزية الممثل من أصول لبنانية Lee Majdoub.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button