طور التدريب المُحسّن والطور الثنائي أصبحا متوفران في أبيكس ليجندز..

لعبة أبيكس ليجندز هي من أشهر ألعاب الباتل رويال ومن أشهر الألعاب الجماعية لهذا العام حيثُ تخطت حاجز السبعين مليون لاعب وعلمنا أنّها كانت السبب بإختفاء سلسلة Titanfall من الوسط. اليوم مع التحديث رقم 3.1 أصبح بإمكان اللاعبين الدخول للمعركة مع صديق واحد فقط عوضاً عن إثنان بالإضافة لساحة تدريب مُحسّنة.

لقد تم الإعلان عن الطور الثنائي (Duos Mode) الأسبوع الماضي واليوم (الأربعاء) أصبح هذا الطور متوفر وسيستمر لغاية التاسع عشر من نوفمبر. لم يتم عمل تغييرات على أسلوب اللعب سوى كما واضح من الاسم، أصبح كل فريق مُكوّن من لاعبان عوضاً عن ثلاثة.

هذا ليس كل ما جاء بالتحديث الجديد لابيكس ليجندز حيثُ تم تحسين ساحة التدريب بطور يدعى Firing Range. هذا الطور سيسمح للاعبين تجربة كل سلاح ومرفق وقدرات الشخصيات وحركاتها النهائية.

التحديث الجديد أيضاً قام بإصلاح الاستراتيجية التي يستعملها اللاعبين ضد شخصية Crypto حيثُ كانوا يقومون بإسقاط دروعهم قبل وصول طائرة كريبتو لعدم الحصول على ضرر. يمكنكم الإطلاع على كل التغييرات التي أتت مع التحديث رقم 3.1 من خلال الموقع الرسمي عن طريق الضغط هنا.

يمكنكم لعب أبيكس ليجندز على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون اوالحاسب الشخصي والطور الثنائي وطور Firing Range أصبحا متوفران على جميع المنصات المذكورة أعلاه.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock