6 العاب فشلت مايكروسوفت في اظهارها في حدث Xbox ..

رغم ان حدث Xbox الاخير كان مملوء بالاعلانات الجديدة والعائدة، الا ان مايكروسوفت فشلت في اظهار العديد من العناوين المعلن عنها مسبقاً في هذا الحدث. على الرغم من انه في تصريحات سابق اكدت الشركة انها لن تتقيد بعناوين ستصدر في الفترة الزمنية 12 شهر قادمة.

هذا يعني ان هذه العناوين ربما ما زالت في مراحل مبكرة من عملية التطوير وما زالت تحتاج للكثير من الوقت للعمل عليها. خاصة وان المتحدث باسم استديوهات اكس بوكس اكد ان كل ما سيظهر في الحدث سيكون بمحرك اللعبة او من نظام اللعبة. وهذا يجعلنا نعتقد ان هذه العناوين الـ 6 لم تبلغ حتى الان مرحلة الجيم بلاي لتكون جاهزة للاستعراض في اي حدث قريب.

لعبة Indiana Jones

MachineGames' Indiana Jones Game is Based on an Original Story by Todd  Howard

استديو MachineGames يعمل على مشروع لعبة مبنية على سلسلة المغامرات الشهيرة Indiana Jones والتي تم الكشف عنها لاول مرة من خلال عرض تشويقي قصير قبل اكثر من 3 اعوام من الان.

استديو MachineGames عمل قبل ذلك على سلسلة العاب Wolfeinstein لكنه اراد ان يقدم سلسلة جديدة من عالم العاب المغامرات والاستكشاف باسلوب Indiana Jones. وكنا نتوقع ان نلقي نظرة جديدة على اللعبة المختفية خلال حدث Xbox الاخير ولكن هذا لم يحدث.

لعبة البقاء State of Decay 3

حدث Xbox

واحدة من العناوين التي ابهرتنا عندما شاهدنا الاستعراض الاول لها قبل 3 اعوام، لكن منذ ذلك الوقت اللعبة لم تظهر في اي حدث او فعالية اعلامية. بينما كنا نتوقع ان يكون لها ظهور ولو جزئي في حدث اكس بوكس الاخير، على الاقل يطمئننا انها ما زالت موجودة.

اللعبة من تطوير استديو Undead Labs الذي يستخدم محرك Unreal Engine 5 في تطويرها كما علمنا ايضا ان استديو The Coalition يشارك في تطويرها.

لعبة The Outer Worlds 2

Buy The Outer Worlds 2 Other

الجزء المكمل للسلسلة والذي يعمل عليه استديو Obsidian المنشغل بشكل كبير في عدة مشاريع كان وما زال يعمل عليها. الاستديو عمل على اصدار لعبة Grounded التي خرجت من حالة الوصول المبكر العام الماضي ومن ثم اصدر لعبة Pentiment. بينما يعمل في الوقت الراهن على لعبة AVowed التي تم استعراضها في حدث اكس بوكس امس.

قد يكون عدم ظهور اللعبة امر مبرر كون الاستديو منشغل في العمل على عدة مشاريع في ان واحد بينما يلتزم باصدار عدد منها خلال الفترة الماضية لكن نتمنى ان لا يطول الانتظار من اجل القاء نظرة معمقة على اللعبة.

لعبة Perfect Dark

حدث Xbox

يتم تطوير اللعبة على يد استديو Iniative التابع لشركة مايكروسوفت، حيث تم الكشف عنها لاول مرة عام 2020 خلال فعاليات حدث جوائز العاب الفيديو Game Awards.

اللعبة من المفترض ان تدور فكرتها حول عميل سري في عالم مملوء بالترقب والحذر بينما تدور احداثها في زمن قريب من المستقبل.

لعبة Everwild

Everwild completely rebooted and targets 2024 - Gregg Mayles has taken over  the project - Gaming - XboxEra

اللعبة التي من المفترض ان يعمل عليها استديو Rare حيث تم الكشف عنها لاول مرة عام 2019، لكن في 2021 وبعد عامين من الصمت تم الاعلان عن اعادة تطوير اللعبة الى الصفر.

الاستديو المطور ظهر في حدث اكس بوكس ليعلن عن المحتوى الاضافي الجديد القادم للعبته الاخرى Sea of Thieves. لكن نتمنى ان لا يطول الوقت من اجل ان نرى استعراض جديد للعبة Everwild التي ابهرتنا بمظهرها عندما تم الكشف عنها لاول مرة قبل عامين.

لعبة Contraband

حدث Xbox

هذا العنوان الذي يعمل عليه استديو Avalanche  التابع لشركة مايكروسوفت. حيث تم وصفه بأنه لعبة تعاونية وعالم مفتوح ستكون حصرية على منصات اكس بوكس.

لكن منذ الكشف عنها قبل اكثر من عامين بذلك العرض السينمائي الغامض، لم نرى عن اللعبة اي تفاصيل جديدة او معلومات. ورغم اننا كنا نأمل ان يكون لها ظهور ولو سريع في حدث Xbox الاخير الا ان هذا لم يحدث ايضاً.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button