اخر التحديثات حول لعبة eFootball 2023 ما الجديد وما القادم..

انتقلت كونامي من لعبة PES الى eFootball وتحويلها لتكون عنوان مجاني، ما هي الا خطوة من اجل التوسع المتدرج مع الوقت، بمعنى اخر، الوصول الى eFootball 2023 كان من خلال تدرج في اصدار المحتوى والتحديثات سواء التقنية او التي تجلب المحتوى. لكن ما زال هناك المزيد تضعه كونامي ضمن خطة طريق طويلة لدعم اللعبة الطويل الامد.

رغم ان اللعبة بلغت مستوى متقدم من حيث التحسينات وايضا اعداد اللاعبين، الا ان المطالبات ما زالت مستمرة بجلب المزيد. خاصة ما يتعلق بأطوار اللعب التي كانت متاحة في PES بينما لم تصل بعد الى اللعبة بأحدث نسخها.

وضع اللعب التعاوني اخير في eFootball 2023

في التحديث الاخير 2.6.0 اعلنت كونامي عن بدء مرحلة الاختبار لوضع اللعب التعاوني co op الذي سيمكن اللاعبين من التعاون في فريق واحد للعب ضد فرق اخرى سواء في الوضع التنافسي او المباريات الودية.

وضع اللعبة التعاوني وصل الى لعبة eFootball 2023 بعد اكثر من عامين على اصدار اللعبة، رغم انه كان متاح في لعبة PES منذ البدايات.

ما زلنا ننتظر وضع اللعب Master League

كونامي اكدت ان وضع اللعب Master League سيصل الى اللعبة في وقت ما في المستقبل، وعادت لتأكد انه سيصل خلال هذا العام. لكن وحتى لحظة كتابة هذا التقرير ما زالت كونامي متكتمة حول اي تفاصيل عن الوضع المنتظر.

eFootball (PES) 2023 Release Date, Trailer & more: When is it coming out? - DigiStatement

ربما يكون اطلاق وضع اللعبة التعاوني مؤخراً خطوة اولى في اتجاه جلب المزيد من اوضاع اللعب ابرزها Master League الذي يطالب به جمهور اللعبة منذ مدة طويلة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعلمو الكثير عن وضع اللعب Master League فهو يشبه الى حد كبير وضع اللعب الشهير Career Mode في سلسلة العاب FIFA.

يقدم Master League للاعبين فرصة لتولي زمام القيادة في ناديهم المفضل وإرشادهم إلى المجد وتحقيق البطولات، الامر الذي سيمنحك حرية كاملة في بناء التكتيكات وابرام التعاقدات والمزيد!

بينما لم نرى بعد كيف سيبدو وضع اللعب Master League في eFootball 2023، فإننا نتوقع ان يكون مشابه لما كان في سلسلة PES مع بعض التحسينات والتوسيعات.

متى سيصل وضع Become A Legend الى eFootball 2023؟

هذا السؤال الذي ما زال يطرحه جمهور اللعبة منذ مدة طويلة، فبينما كان الطور متاح في لعبة PES بأخر اجزائها، فلا بد ان اضافته الى اللعبة الجديدة اي فوتبول امر ليس صعب. لكن كونامي ربما تريد ان تستخدم سياسة القطُارة من اجل جلب محتوى لعبة PES الى اللعبة الجديدة.

eFootball (PES) 2023 Release Date, Trailer & more: When is it coming out? - DigiStatement

المثير في الامر هو ان كونامي لم تتحدث عن طور اللعب Become A Legend منذ اصدار اللعبة باي شكل من الاشكال. هذا يعني انه في حال كانت هناك مخططات لجلب الطور الى لعبة eFootball 2023 فقد ننتظر الكثير من الوقت.

يعد وضع اللعب Become A Legend احد اشهر اطوار اللعب التي وجدت في اللعبة السابقة PES. حيث يسمح لك ببناء لاعب مخصص من اختيارك، أو يمكنك اختيار احد اللاعبين النجوم الموجودين مسبقًا في اللعبة. تمامًا مثل نمط المهنة Career Mode في سلسلة لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA، اصبح وضع اللعب Become A Legend احد اكثر اوضع اللعب تميزاً وشهرة لعمقه وميزاته الغامرة.

تحديث 2.6.0 مع الموسم 5 اخر ما حصلت عليه اللعبة

اطلقت شركة كونامي تحديث eFootball 2023 رقم 2.6.0 والذي اصبح الان متاح للتحميل على جميع المنصات والهواتف الذكية منذ اسبوعين والذي جلب معه الكثير من التحسينات والاضافات والتي كانت على النحو التالي:

  • تمت إضافة ميزة وضع اللعب التعاوني “Co-op” إلى المباريات الودية “Friend Match” في Dream Team.
  • تمت إضافة ميزة جديدة في “تقدم اللاعب” والتي تمكن المستخدمين من إعادة تعيين تخصيص نقاط التقدم للاعبين باستخدام GP.
  • تمت زيادة عدد البدائل في Dream Team من 7 لاعبين إلى 12 لاعب.
  • سيتم احتساب المباريات التي تم لعبها في “Quick Match” و “Friend Match” في تقدم “Match Pass”.
  • تمت إضافة “الدوري – League” كخيار تصفية لاعب في عدة قوائم.
  • تم تحديث فرق المصادقة القابلة للتحديد في “المباريات التجريبية” و “المباريات الودية”.
  • تم تنفيذ التغييرات بحيث عند اللعب في مباريات ضد الذكاء الاصطناعي مع ضبط عناصر تحكم اللاعب على “يتحكم فيه الذكاء الاصطناعي” ، ستنتقل شاشة نصف الوقت الآن تلقائيًا إلى بداية الشوط الثاني بعد انقضاء فترة زمنية معينة.

ايضاً شهدنا عودة شريكان سابقان لكونامي في eFootball 2023، وهما ميلان وإنتر ميلان، الحائزين حالياً على أفضل بطولة محلية في إيطاليا ومسابقة الكأس على التوالي.

وانضم إلى القائمة أيضاً اثنان من السفراء الجدد للاعبي كرة القدم الإلكترونية، حيث وقع نجم ليفربول ترينت ألكسندر-أرنولد ومايسترو خط وسط مانشستر يونايتد برونو فرنانديز.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button