لعبة Starfield لن تصدر في 2023 في حال صنع إصدار PS5

رئيس بيثيسدا يرى حصرية ستارفيلد قرار جيد قرار جيد لكل الأطراف..

كان آخر كشف ضخم للعبة Starfield خلال معرض Xbox Games Showcase، ولا يخفى على أحد بأنها بدت مذهلة للكثير من منتظري اللعبة، ساعد العرض الجديد لأسلوب اللعب في أن تصبح اللعبة الأكثر طلباً على Steam، ولكن مع تزامن كشف المخرج في مقابلته الدسمة الأخيرة عن معلومات ملموسة داخل اللعبة، يبدو أن المزيد من المعلومات تدخل المسار أيضًأ.

من المقرر إطلاق Starfield في 6 سبتمبر، ورغم ذلك، تم تأجيل اللعبة عدة مرات ومع ذلك، وهذا التقرير الجديد يكشف أن عنوان Starfield كان سيحتاج إلى مزيد من وقت التطوير إذا كان هناك إصدار PS5 حيث تأتي هذه المعلومات من قضية مايكروسوفت ضد هيئة FTC الأمريكية وناقش “بيت هاينز” رئيس Bethesda أمر حصرية Starfield في القضية.

حسب ما تم نقله من أحد الصحفيين على تويتر، قال “هاينز” أنه في رأيه لن يرى اللعبة تصدر في غضون 9 أسابيع إن صدرت على منصة مختلفة، وقال أيضًا إن التركيز على عدد أقل من المنصات قد وفر فوائد هائلة للفريق.

في السابق قدمت استوديوهات وشركات مثل Square Enix حجة مماثلة للعبة Final Fantasy 16 لأن العمل على منصة واحدة سمح للفريق بإكمال اللعبة بشكل أسرع، حيث تم تصميمها حول قدرات تلك المنصة المحددة ومع ذلك فإن لعبة كبيرة مثل Starfield ستستغرق وقتًا أطول لمنصات متعددة، ويعتقد “بيت هاينز” و “تود هوارد” أن هذا قرار جيد للمطور والمعجبين على حد سواء.

تستعد Starfield بالفعل لتكون واحدة من أكبر الألعاب في عام 2023 وعلى الرغم من كونها لعبة كبيرة أكد Matt Booty سابقًا أن اللعبة ستحتوي على أقل عدد من الأخطاء الشائعة في ألعاب Bethesda.

بعد الإعلان عن إصدار Starfield على أجهزة Xbox والحاسب الشخصي في 6 سبتمبر، أنشأ عشاق PlayStation عريضة للمطالبة بإصدار PS5 من اللعبة ولكن يبدو هذا غير مرجح بدرجة أكبر بعد تصريح “بيت هاينز” الأخير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button