سيتم إغلاق خوادم Foza Horizon 1 و 2 في شهر أغسطس القادم..

أعلن استوديو Turn 10 عن إغلاق خوادم Forza Horizon 1 و 2 عبر الإنترنت في شهر أغسطس القادم للتركيز أكثر على ما هو قادم من الأجزاء المستقبلية من السلسلة.

هذا الإعلان أتى من خلال موقع الأستديو الرسمي، حيث ذكر أن المحتوى الجماعي في ألعاب Forza Horizon 1 و 2 مثل قوائم المتصدرين، والصور و liveries، بالإضافة إلى التصفح والتنزيل لن يكون متاحًا بعد تاريخ الإغلاق، بينما ستظل تجربة اللاعب الفردي في كلتا اللعبتين قابلة للعب.

يشير فريق Turn 10 إلى أن سبب الإغلاق هو أن كلا اللعبتين بهما عدد قليل جدًا من اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لصغر حجم هذه الألعاب وخدماتها، فإن الوصول إلى الميزات الجماعية حتى قبل 22 أغسطس ليس مضمونًا وهو الموعد المعتمد لإغلاق خوادم هذه الألعاب بشكل رسمي.

سيؤثر إغلاق خدمات الجزء الثاني عبر الإنترنت على كل من إصدارات Xbox 360 و Xbox One من اللعبة، بالإضافة إلى الإصدار المستقل Present Fast & Furious. كذلك يمكن للاعبين الذين قاموا بالفعل بشراء هاتين اللعبتين الاستمرار في تنزيلهما حتى بعد تاريخ الإغلاق.

الفريق يعمل حاليًا على لعبة Forza Motorsport التي ستصدر في شهر أكتوبر هذا العام وستقدم مزايا جديدة. كما أنها ستحتوي على أكثر من 500 مركبة عن الإطلاق منها سيارة سباق Cadillac طراز 2024 وأخرى من طراز Chevrolet 2023 وكلتا المركبتين ستكونان على غلاف اللعبة الرسمي عند إطلاقها هذا العام حصريًا لأجهزة Xbox Series.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button