تحفة مايكروسوفت الفنية Forza Horizon 5 تصل الى 30 مليون لاعب!

رقم لم تصل إليه أي لعبة سيارات

لعبة سباق السيارات المتميزة Forza Horizon 5 والتي تم تطويرها بواسطة فريق Playground Games ونشرتها شركة Microsoft تصل الى 30 مليون لاعب.

نقلاً عن Vgchartz تجاوزت حصرية مايكروسوفت أكثر من 30 مليون لاعب. بذلك تصبح هذه اللعبة واحدة من أنجح ألعاب أستوديوهات Xbox Game Studios سباق السيارات على مستوى العالم، وذلك بعد أن وصلت الى 20 مليون لاعب في شهر يونيو 2022، لتصبح أسرع حصرية من حصريات الشركة تصل الى هذه الأرقام المثيرة.

مؤخراً أطلق مطور اللعبة بشكل رسمي حزمة سباقات الرالي Rally الموسعة مع لعبة Forza Horizon 5 Rally Adventure، وذلك في تاريخ 29 مارس على وحدات تحكم Xbox، وأجهزة الكمبيوتر الشخصي ومنصة الألعاب السحابية التجريبية Cloud Gaming (Beta).

على عكس سلسلة ألعاب “Forza Motorsport” التي تركز على سباقات السيارات على الحلبة، تتميز سلسلة “Forza Horizon” بأنها تقدم تجربة سباق مفتوحة في بيئات وعوالم واسعة مفتوحة. وتتضمن السلسلة مجموعة واسعة من السيارات المرخصة ومجموعة من التحديات والأحداث المتنوعة.

تم إصدار لعبة Forza Horizon 5 على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One  والحاسب الشخصي على خدمة الاشتراك Xbox Game Pass في تاريخ 9 نوفمبر 2021. تم إصدار توسع Hot Wheels في 19 يوليو 2022 وتم إصدار Rally Adventure في 29 مارس 2023.

ما رأيكم بهذه الأرقام المتميزة التي تصل إليها أفضل ألعاب السيارات أعلى الإطلاق؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button