بطولة eFootball Pro 2023 تصل إلى نهاية دراماتيكية

اختتمت بطولة eFootball Championship Pro بعد عدة أشهر من المنافسة الشديدة، حيث فاز مانشستر يونايتد ببطولة 2023.

في هذا العام، عادت المنافسة إلى التنسيق الشخصي، حيث تسافر أنديتنا الثمانية إلى برشلونة، إسبانيا. لم يتم تشغيل المسابقة في وضع عدم الاتصال منذ ثلاث سنوات حتى هذا الوقت.

النتائج

كان لدينا جدول دور المجموعات وأفضل 6 لاعبين سيتأهلون في النهاية إلى مرحلة خروج المغلوب بعد سبعة أسابيع من اللعب المنتظم في الدوري.

تقدم نادي برشلونة ومانشستر يونايتد تلقائيًا إلى نصف النهائي نتيجة لاحتلالهما المركزين الأول والثاني، على التوالي، مع مباراتين من ربع النهائي لتحديد خصومهم:

  • بايرن ميونخ (الرابع) – روما (الخامس)
  • أرسنال (الثالث) – ميلان (السادس)

سيواصل إف سي بايرن ميونيخ (2-0) وميلان (2-0) الفوز بمبارياتهما لإعداد نصف النهائي على هذا النحو:

  • برشلونة – بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد – ميلان

في مباراتين مفعمتين بالحيوية، تقدم مانشستر يونايتد (2-1) إلى النهائي بينما تمكن بايرن ميونخ من التغلب على برشلونة 2-1 ليضع خاتمة مثيرة للبطولة.

في النهائي نفسه، تغلب Nekza، بطل MVP السابق و 2022 ، على FCB_Mestre 0-2 قبل أن يتعادل FCB_Jose و Kilzyou بدون أهداف، مما أدى إلى ركلات الترجيح التي فاز بها كيلزيو 2-4. مع النتيجة الإجمالية 0-2 في أفضل ثلاثة، رفع مانشستر يونايتد كأس eFootball  Championship Pro.

للحصول على تفاصيل كاملة لنتائج اليوم، يرجى التوجه الى هذا الرابط.

جمعت مرحلة خروج المغلوب جماهير eFootball من جميع أنحاء العالم حيث وصل البث المباشر على قناتنا على YouTube إلى أكثر من 2.6 مليون مشاهد إجمالاً

صرح لطفي، قائد مانشستر يونايتد، بالبيان التالي:

أولاً .. نود تكريسه للنادي لأنه انتصار النادي وليس انتصارنا فقط. بالإضافة إلى ذلك ، نخصصها لمديرنا سكوت، وكذلك جميع أعضاء النادي الذين ساعدونا طوال الوقت. لم أشاهد هذا النوع من الدعم من قبل، ولا حتى بعد الجولة الثالثة عندما كنا في المركز السابع في الترتيب. بدون مساعدتهم، لم يكن الفوز بهذه البطولة ممكنًا. لقد ساعدونا بشكل كبير في المواقف الحرجة. إنها ليست مجرد مسألة قدرة؛ لقد فعلوا الكثير من أجلنا وساعدونا على التطور العقلي بعدة طرق.

قال مدير مانشستر يونايتد، سكوت مارتن، ما يلي حول الفوز بلقب 2023 eFootball Champion:

من الواضح، أنا سعيد للغاية، وسعداء بالفتيان. لقد بذلوا الكثير من الجهد على مدار العام وقاموا بعمل رائع في تمثيل نادينا. لقد قدموا أداءً رائعًا. على الرغم من تعرضهم لانتكاسات في منتصف الموسم، إلا أنهم تعافوا وأظهروا صلابة ذهنية رائعة، وخاصة في الجولات الأخيرة، رفضوا الخسارة. إنهم يجعلونني والنادي فخورين بشكل لا يصدق.

في الأفق، نهائيات eFootball Open World المفتوحة

ستضم نهائيات eFootball Championship Open 2023 العالمية الشهر المقبل 10 لاعبين من eFootball Championship Pro. سيقام الحدث في حي جينزا بطوكيو يومي 22 و 23 يوليو.

سيتنافس أفضل لاعبي eFootball من جميع أنحاء العالم في البطولة في قسمي Playstation و Mobile. كل ذلك في محاولة للفوز بلقب eFootball Championship Open Winner بشكل فردي

معلومات eFootballTM Championship Pro

يُطلق على حدث الرياضات الإلكترونية الأول لسلسلة eFootball اسم eFootball Championship Pro. يجمع ثمانية من أندية كرة القدم الشريكة لـ KONAMI لعدد من الأسابيع من تنسيقات الدوري والإقصاء.

استأنفت بطولة eFootball Championship Pro المنافسة بلا اتصال بالإنترنت في عام 2023 لأول مرة منذ ثلاث سنوات ، حيث تقام جميع المباريات مباشرة في برشلونة، إسبانيا.

لمزيد من المعلومات حول eFootball  Championship Pro، راجع الموقع الرسمي

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button