مصدر: Red Dead Redemption Remaster تحت التطوير..

مرة اخرى تعود شائعات وجود نسخة محسنة من الجزء الاول للعبة رعاة البقر Red Dead Redemption Remaster تحت التطوير للاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

مصدر هذه المعلومات جاء من خلال قناة Rockstar Magazine وهي قناة فرنسية غير رسمية تهتم بتغطية اخبار الشركة والعابها وعادة ما تكون المعلومات التي تشاركها دقيقة او تحصل عليها من مصادر مطلعة حيث ادعت المجلة انهم على دراية بوجود ريماستر قيد التطوير داخل استيديوهات روكستار للجزء الاول من للعبة Red Dead Redemption تم العمل عليه بعد 10 اعوام من صدورها.

لم يتم تحديد المنصات التي ستصدر عليها اللعبة بشكل خاص لكن المصدر ذكر ان اللعبة ستحصل على تحسينات على شكل ريماستر وليس ريميك وحسب وصفه فسوق تعادل هذه التحسينات ما حصلت عليه ثلاثية GTA Trilogy التي كشفت عنها روكستار مؤخرا وليس ريميك كامل.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث الشائعات عن وجود نية من روكستار لاعادة اطلاق Red Dead Redemption من جديد وربما يكون الاعلان عن ثلاثية GTA Trilogy المحسنة مؤشر قوي بان روكستار قد تعيد بالفعل اطلاق الجزء الاول مرة اخرى بنسخة Remaster.

يذكر ان المصدر نفسه تحدث ايضا عن الفوضى التي مر بها تطوير لعبة GTA 6 وتطرق الى الاسباب التي حالت دون الكشف عن اللعبة حتى الان ويمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لهذه التصريحات من خلال هذا الرابط هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى