لعبة Armored Core 6 تحصل على استعراض جديد لأسلوب اللعب

يستعد المطور الياباني FromSoftware بالتعاون مع الناشر بانداي نامكو لإصدار لعبه الروبوتات والميكا الشهيرة بجزءها الجديد Armored Core 6.

حصلت اللعبة مرةً أخرى على فيديو جديد لأسلوب اللعب كما هو موضح بالأعلى، يستعرض فيه عالم اللعبة وبعض مهمات الاقتحام والالتحام مع الأعداء، بالإضافة الى مواجهة أحد الزعماء فيها، يقذ حمم بركانية خطيرة بالإضافة الى امتلاكه لأذرع عملاقة من الصعب التصدي لها، ولا ننسى أن اللعبة ستركز بشكل كبير على خوض معارك الزعماء الضخمة أو “الآلات العملاقة”.

اقرأ أيضاً: لعبة Armored Core 6 تحصل على تصنيف ESRB العمري

كما رأينا في الاستعراض الجديد، سيكون بالإمكان المراوغة بحرية أو بالتحرك بزاوية 360 درجة “الحركة الديناميكية” وبعدة طرق وسرعات مختلفة من أجل التعامل مع المعارك متعددة الاتجاهات، بالإضافة الى تمتعها بخاصية فريدة في تحديد الأعداء والكشف عن أماكنهم.

قصة اللعبة تتحدث عن ملحمة من الخيال العلمي تتمحور حول عودة ظهور المادة الغامضة التي تسمى “كورال” حيث تتهافت عليها المنظمات، وأنت ستكون بصفتك مرتزقًا مستقلاً ستتسلل الى كوكب Rubicon 3 لخوض مغامرتك الملحمية.

سلسلة Armored Core من تعتبر من فئة الألعاب التكتيكية الروبوتية أو “الميكا”، والتي لطالما أخذت اللاعبين في رحلة إلى عوالم مستقبلية حيث يتحكمون بآلات حربية ضخمة معروفة باسم “Armored Cores”. تتميز السلسلة بتخصيص شامل للآليات، حيث يمكن للاعبين تعديل الأسلحة والدروع والنظم والمظاهر الخارجية للآلية حسب تفضيلاتهم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button