اليوتيوبر PewDiePie ينتقد التعاون المشترك بين ناروتو ولعبة Fortnite..

يعود الينا المؤثر واليوتيوبر الشهير المثير للجدل احيانا PewDiePie وهذه المرة في موضوع التعاون المشترك بين لعبة Fortnite وشخصيات مسلسل الانمي الشهير ناروتو، على عكس اغلب لاعبي العالم الذين اعجبوا بالتعاون الا ان هذا المؤثر لم يعجبه التعاون ابدل بل وانتقده بشدة ايضا.

خلال احدى فيديوهاته التي بثها على قناته في اليوتيوب مباشرة بعد تجربته لحدث التعاون المشترك بين شخصيات ناروتو ولعبة Fortnite، انفجر PewDiePie غاضبا وصرح قائلا بما يلي ذكره:

لعبة فورتنايت تدمر كل ما أحبه!، أخذوا سوبرمان. أخذوا ماستر شيف، والآن، لقد جاؤوا من أجل ابني ناروتو! لماذا ا؟ لماذا هذا موجود؟ من طلب هذا؟ … الشيء مثل حسنا، أحببت هالو عندما كنت طفلا. من لم يفعل؟ كلنا فعلنا.

لكن على الأقل كان لديه مسدس ، أليس كذلك؟ كما تعلمون، هناك الكثير من الغضب المكبوت هنا بالنسبة لي، لأن هذا مستمر منذ فترة. بالتأكيد، أحببت ناروتو عندما كنت طفل ايضا، لكن هذا لا يهم الآن.

من المعروف عن هذا المؤثر بأنه يقوم بتجربة اي وكل شيء في قناته، لجميع الانواع من الالعاب ولكنه ايضا كعادة الحميه يركب الموجة ويتبع التيار، حاليا لعبة فورتنايت هي الشغل الشاغل لليوتيوبرز وهذا ما يفعله المؤثر ولكن ايضا هذا لم يمنعه من التعبير عن رأيه السلبي تجاه التعاون بين اللعبة وشخصيات مسلسل الانمي الشهير.

ما هو رأيكم انتم متابعينا بهذا التعاون المنتظر منذ مدة، هل اعجبكم..؟

المزيد حول Fortnite

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى