اليوتيوبر PewDiePie يقع في مأزق مع الشرطة بسبب الشراء عبر الانترنت..

كشف صانع المحتوى الشهير على منصة يوتيوب PewDiePie بشكل مفاجئ ان الشرطة البريطانية قد زارت منزله بسبب عملية شراء غير شرعية قام بها عبر شبكة الانترنت.

اليوتيوبر PewDiePie قام بشراء سكين Balisong من متاجر الانترنت، وهي ممنوعة من دخول المملكة المتحدة “بريطانيا”، حينها قامت الشرطة البريطانية بالتحقيق حول سبب شراء هذا السكين مع اليوتيوبر في داخل منزله، والذي أوضح لهم ان السكين يستخدمها فقط من اجل اللعب لا غير.

المؤثر اخبر متابعيه عن القصة من خلال فيديو جديد على قناته، واليكم ما أهم ما قاله حول الحادثة، ومبرراً في نفس الوقت سبب الشراء ووجه نصيحة الى متابعيه كانت كالتالي:

كانت لدي فكرة رائعة وهي محاولة شراء سكين balisong، لأنني أحببتها. إنها ممتعة للعب معها ورائعة. حسنًا، لا تفعلوا ذلك.

لا تشتروا سكاكين balisong، لأنه بسبب ذلك جاء رجال الشرطة إلى منزلي وقالوا لي إنني كنت سيئًا ولا ينبغي أن أفعل ذلك. لذا، أنا آسف.

PewDiePie

لمن لا يعلم، هذا المؤثر سويدي الأصل وهناك لا تعتبر هذه السكين سلاح خطير كما في بريطانيا او حتى أمريكا، فهذه الدول تعتبر من يمتلك هذا النوع من السكاكين التي يطلق عليها اسم سكين الفراشة أيضا يعتبر وكأنه يحمل سلاح خطير وضمن أخطر الأسلحة البيضاء.

السكين يعود اصلها ومكان صنعها الى الفلبين، حيث تم استخدامها بشكل كبير من أجل دواعي ارتكاب الجرائم، على اية حال هل حدث معكم متابعينا أي موقف مشابه، بحيث قمتم بشراء غرض من الانترنت وتفاجأتم بزيارة الشرطة لكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار