تحديث إنجازت لعبة Red Dead Redemption يلمح أكثر عن النسخة المحسنة

قبل أيام انتشرت عدة أخبار تفيد بأننا قد نحصل على نسخة محسنة من لعبة Red Dead Redemption بعدما تم تصنيف اللعبة من جديد. والآن بشكل مفاجئ رصد أحد اللاعبين تحديث إنجازات اللعبة عبر منتدى اللعبة الخاص بشركة روكستار.

تمكن أحد مستخدمي Reddit من التقاط صور للتحديثات الخاصة بقائمة إنجازات لعبة Red Dead Redemption. وعلى الرغم من أن هذا الأمر ليس بالضرورة أن يكون دليلًا ملموسًا، إلا أنه قد يشير إلى أن روكستار تستعد لإطلاق نسخة محدثة من ملحمة العالم المفتوح في الغرب الأمريكي المتوحش.

اللعبة صدرت لأول مرة في عام 2010 على أجهزة Playstation 3 و Xbox 360 ولكنها لم تصدر أبدًا على الحاسب الشخصي. إطلاق نسخة محسنة من اللعبة في الوقت الحالي يعد فرصة جيدة لصدورها على منصات لأول مرة.

إذا صدقت تكهنات وتوقعات اللاعبين بشأن النسخة المذكورة فنتمنى خلوها من الأخطاء وأن لا تتكرر حادثة إطلاق النسخ المحسنة من ثلاثية GTA Trilogy التي حصدت مبيعات خيالية على غير المتوقع.

الحديث عن النسخة المحسنة لم يكن وليد اللحظة، حيث تحدثت الكثير من الشائعات عن وجود نسخة محسنة تحت التطوير في روكستار منذ مدة طويلة. لكن بسبب وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير النشط، يبدو أن روكستار تمهلت في العمل عليها حيث وضعت اللعبة جانباً لكن بشكل مؤقت.

It seems like some RDR social club trophies got updated, fueling RDR Remastered/Remake rumors:
by u/Mr_Nobody0 in GamingLeaksAndRumours

مؤخراً ظهرت لعبة Red Dead Redemption على منصة التصنيف العمر الكورية. والملفت في الامر ان وصف اللعبة كان مختلف عن الوصف الخاص باللعبة الاصلية التي صدرت قبل عدة سنوات. السر يكمن في عبارة “تفاصيل اكثر في مستوى العنف والدماء“.

هذه العبارة ربما تحمل مؤشرات الى ان هذه النسخة حصلت على تحسينات جعلت مشاهد العنف والقتل والدماء اكثر واقعية ودقة من قبل. الامر الذي يجعل الكثير يعتقد ان الحديث هنا يدور عن نسخة جديدة من اللعبة وليس نفس اللعبة الاصلية.

سنوافيكم بالتحديثات حال صدورها لذلك ابقوا معنا لتغطية المزيد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button