انطلاق كأس العالم للسيدات FIFA Women’s World Cup 2023‎ للعبة FIFA 23

انطلقت أكبر جولة كأس العالم للسيدات على الإطلاق FIFA أستراليا ونيوزيلندا 2023، حيث سنحصل على بطولة FIFA Women’s World Cup Australia and New Zealand 2023‎ التي أصبحت متوفرة الآن بشكل مجاني في لعبة FIFA 23‎.

ونقلاً عن المواقع الرسمية، ستكون البطولة عبارة عن تحديث مجاني ضخم بالكامل، يجلب معه روعة كأس العالم مجانًا لأصحاب FIFA 23، وسوف تستطيع اختيار أي بلد من البلدان الـ 32 المفضلة لديك وقدهم إلى المجد في الإحياء الأكثر أصالة لأكبر بطولة كرة قدم. ويمكنك فعل ذلك من خلال وضع اللعب الجديد كليًا.

يسمح لك وضع قيادة منتخب بلادكم بتجهيز لاعب معين، سواء كان نجمًا حقيقيًا أو لاعب مخصص من إنشائك، لتحتل مركز الصدارة في معركة البلد الذي اخترته للحصول على الكأس. أثناء تقدمك خلال البطولة، يمكنك أن تقرر اللعب كلاعب منفرد أو أن تتحكم في الفريق بأكمله في طريقك إلى النهائي.

FIFA Women's World Cup 2023‎

سيسمح لك وضع البطولات باللعب خلال المنافسة بلاعب واحد، بدءًا بالفرق في مراحل المجموعة الواقعية. سيأخذك التقدم إلى المرحلة الإقصائية من المنافسة، وبالتالي، إلى النهائيات.

يمكنك حتى لعب مباريات لمرة واحدة من النهائيات، ضد الذكاء الاصطناعي أو لاعبين آخرين في نمط تعدد اللاعبين المحلي، في وضع ركلة البداية. اختر مرحلة المجموعات أو مباراة إقصائية، والفرق، وابدأ اللعب.

بما يتناسب مع أرقى ألعاب كرة القدم، هناك أيضًا عروض سينمائية خاصة بـ FIFA Women’s World Cup 2023‎ وعروض مباريات أصلية بما في ذلك كرة المباراة المصممة كالأصل بدقة، وزخارف الملعب، والتعليق المخصص، وبالطبع الكأس نفسه.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button