لعبة Star Wars Outlaws ستحتوي على أحد أنظمة GTA..

يوم الأمس كشفت يوبي سوفت عن استعراض مطول مثير لأسلوب لعب Star Wars Outlaws التي ستأتينا من تطوير أستوديو Massive Entertainment وشركة Lucasfilm Games، وقد حصلنا على بعض المعلومات المثيرة حول آلية التنقل والقتال في اللعبة ونظامها المعتمد.

بعد العرض ووفقًا لموقع GamesRadar، علق Julian Gerighty المدير الإبداعي للعبة Star Wars Outlaws على بعض الآليات في اللعب. خلال مشهد يمكن للاعب أن يقرر فيه رشوة مسؤول إمبراطوري أو سحب مدفع وتكثيف الأعمال العدائية مع الإمبراطورية، قال جريتي ما يلي:

“في هذه الاختيارات، لا توجد إجابة خاطئة. هناك طرق فقط لنسج قصتك الخاصة، طرق التغيير والتحدي وزيادة سمعتك مع بعض الفصائل والنقابات أو تقليلها أو اكتساب ميزة أو منظور مختلف للقصة أيضًا. لذلك نبذل الكثير من الجهد في منح اللاعب التحكم في مساره الخاص. “

اللعبة ستكون قائمة على السمعة، كلما كانت سمعتك أسوأ كلما طاردتك قوات الإمبراطورية أكثر وأصبح موقفك صعبًا للغاية وكذلك أصبحت مطلوبًا للعدالة. هذا النظام مأخوذ من أسلوب ألعاب GTA الذي لا تزال السلسلة تشتهر به حتى هذه اللحظة.

وصف المخرج القصصي للعبة “نافيد خافاري” كيف تتفاعل الفصائل المختلفة مع تصرفات اللاعب. حيث تلقي الوحدات العدائية مثل Hutts أو Pykes بثقلها على اللاعب، قائلاً:

“ستلعب سمعة كاي مع النقابات دورًا كبيرًا في كيفية تعاملها مع رحلتها، سواء كانت Pykes أو Hutts أو غيرهم. كان لدينا مقولة مفادها أنه في العالم السفلي، تعيش وتموت بسمعتك. إذا كانت الوظيفة التي تتولاها تؤذي النقابة، فهذه الفرص غير متاحة، لذا فإن اختياراتها تلعب دورًا في تجربتها مع رحلتها.”

من المقرر إصدار Star Wars Outlaws في عام 2024 على PS5 و Xbox Series. ما رأيكم بها حتى الآن؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button