الاخبار

لعبة Fortnite تمنح عملات V-Bucks مجانية للاعبيها الأوفياء!

يبدو بأن Epic تريد الإحتفاظ بلاعبيها على أنظمة IOS و MAC بأي وسيلة ممكنة

بعد أن إستطاعت Epic إنتزاع أمر قضائي من المحكمة يمنع Apple من إلغاء حظر أدوات المطورين في محرك Epic Games لكي لا يضر بأعمالها التجارية الأخرى، ولتجنب الدخول في صراع ومشاكل قانونية بين المطورين والشركتين المتصارعتين، إلا أن لعبة Fortnite ماتزال محظورة في متجر IOS حتى هذه اللحظة، رغم كل محاولات Epic القضائية من أجل رفع الحظر ولو مؤقتاً.

ولكن يبدو بأنه أصبح من الواضح بأن شركة Epic تريد إبقاء اللاعبين الأوفياء على الأقل، والذين يستخدمون أجهزة Apple ومازالو يحتفظون باللعبة، وذلك عن طريق منحها مكافآت V-Bucks مجانية للاعبي Fortnite على منصات iOS و Mac، وهذا يعتبر على الأرجح حافز من أجل للإحتفاظ باللاعبين الذين لا يمكنهم الوصول إلى تحديثات Fortnite بسبب المشاكل القانونية والقضائية المستمرة بين Epic و Apple و Google ولأن هذه الأخيرة تستطيع تحميلها بشكل خارجي بدون إستخدام متجر Google Play.

ومن المتوقع أن تصل هذه الهدايا المجانية الى الحسابات بحلول يوم 9 نوفمبر، فلذلك إذا كنت  من مالكي أجهزة آبل، و مازلت تحتفظ باللعبة على جهازك، لاتنسى بان تقوم بإستلام الهدية المجانية المقدمة من شركة Epic ربما من أجل إستخدامها في القريب العاجل.

أعتقد بهذا القرار الذي أعلنت عنه الشركة، قد يكون هناك أمل من اجل إرجاع المياه الى مجاريها، وفك الحظر عن اللعبة التي استمر لأشهر طويلة بدون أي فائدة من الطرفان المتنازعان، والذي وقع ضحيته الملايين من محبي اللعبة على الهواتف الذكية.

نذكر بأن لعبة Fortnite تلقت تحديثاً جديداً ضخماً على الحاسب الشخصي يبلغ حجمه 27 جيجا/بايت، وهو التحديث الأضخم الذي تتلقاه اللعبة على الحاسب منذ اطلاقها قبل سنوات ،ولكن هذا التحديث سيكون الأخير من نوعه وسيعمل على تقليص حجم اللعبة من 90 الى 26.5 جيجا فقط، فهل هذه إحدى قدرات ومميزات محرك Unreal Engine 5 الجديد ؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى