لعبة Starfield ستسمح للاعبين باستخدام الطيار الآلي بحرية..

وفقًا لتحليلات اللاعبين وصورة مكتشفة حديثًا للعبة Starfield، يبدو أن عنوان الخيال العلمي والفضاء الخارجي سيسمح للاعبين باستخدام وضع الطيار الآلي أثناء قيادة سفينتهم الفضائية.

بحسب الصورة المنشورة على Reddit من قبل المستخدم OkPain2022، توضح مقصورة القيادة الخاصة بالسفينة الفضائية في Starfield وجود خيار الطيار الآلي معطل (Auto Flight: OFF)، مما يشير بطريقة أو بأخرى لكونه قابل للاستخدام من قبل اللاعبين.

استشهد اللاعب أيضًا بالمقابلة السابقة مع Todd Howard من Bethesda عندما أخبرنا أنه كان منخرطًا في معركة مشتعلة داخل اللعبة أثناء صعوده إلى سفينته، ثم أقلعت السفينة تلقائيًا دون أي تدخل منه على ما يبدو، في إشارة لوضع الطيار الآلي.

اللعبة أصبحت حديث الساعة في الآونة الأخيرة، ومن المثير ايضا معرفتنا للعديد من التسريبات حول اللعبة خلال المحاكمة بين لجنة FTC وشركة مايكروسوفت بشأن استحواذ هذه الأخيرة على شركة Activision والتي اشارت الى ان شركة Bethesda ذكرت ان ستارفيلد كانت ستصدر بشكل حصري على جهاز PS5 قبل استحواذ مايكروسوفت عليها.

وبحسب تصريحات Pete Hines رئيس الشركة المطورة للعبة (نقلاً عن Polygon)، فخطوة الغاء نسخة PS5 والعمل على العنوان بشكل حصري لمنصات مايكروسوفت ساهم بشكل كبير في جعل اللعبة في حال افضل حسب وصفه.

يذكر أن لعبة Starfield ستصدر على اجهزة PC و Xbox Series X|S في شهر سبتمبر من هذا العام مع توفير اللعبة من اليوم الاول عبر خدمة Xbox Game Pass.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button