شركة Activision تؤكد أن عملية تطوير Call of Duty 2023 تسير جيدًا

كل شيء مخطط حسب الموعد الرسمي...

هذا العام موعدنا مع Call of Duty جديدة لكن لم تظهر تفاصيل رسمية ملموسة باستثناء التسريبات السنوية المعتادة مع كل جزء في السلسلة، قدمت Activision تصريح جديد بشأن عملية تطوير عنوان التصويب لهذا العام خلال إعلانها لأرباح الربع الثاني اليوم.

قال الناشر أنه يعمل بكل جدية على أشياء جديدة للربع الرابع من هذا العام، حيث يؤكد أن عملية تطوير الجزء القادم من Call of Duty تسير بشكل جيد جدًا. أشار أيضًا الناشر للعبة warzone للهاتف وهي لعبة “فريدة وطموحة” حيث يهدف الناشر إلى جعل هذه اللعبة تجربة متكاملة مع الموجودة فعليًا على منصات الحاسب الشخصي والكونسول من خلال تجاربه مؤخرًا على اللعبة داخليًا.

أشارت الشائعات إلى أن لعبة Call of Duty 2023 ستكون تكملة مباشرة للعبة Modern Warfare 2 لأنها قادمة من المطور Sledgehammer Games حيث أكد الناشر أن جميع الأسلحة والعناصر الموجودة في MW2 ستنتقل بشكل تلقائي إلى الجزء القادم في السلسلة، سيتم نقل الخرائط والأوضاع.

قالت شركة Activision أن أول تفاصيل عن اللعبة القادمة ستصلنا في أوائل أغسطس خلال حدث الكشف عن الموسم الخامس من Modern Warfare 2. سلسلة COD تقترب من الذكرى العشرين على تواجدها مع مشاركة 90 مليون لاعب شهريًأ وما يقرب من 45 مليون لاعب على الهواتف الذكية مما يشير إلى نية أكتيفيجن في جعل الجزء القادم شيء مميز.

الجدير بالذكر، وصلت صفقة مايكروسوفت على شركة Activision Blizzard إلى مرحلة مفصلية هامة للغاية، وذلك بعد شد وجذب كبيرين استمرت لما يقرب من عام ونصف، حيث وافقت شركة سوني على صفقة إبقاء سلسلة Call of Duty على منصات بلايستيشن لمدة 10 سنوات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button