مايكروسوفت تلمح لقدوم لعبة Elden Ring الى Xbox Game Pass..!!

لعبة Elden Ring على Xbox Game Pass.. ربما هذا ما كانت تلمح له نائب رئيس Xbox، سارة بوند من خلال رسالة مشفرة قامت بنشرها عبر حسابها الخاص على تويتر.

مساء امس قامت سارة بنشر تغريدة عبر حسابها الخاص على تويتر استخدمت فيه فقط الاموجي، حيث نشرت اموجي لعجوز وخاتم وهاشتاغ Xbox مع الشعار.

هذا الامر جعل الكثير يعتقد ان سارة تلمح للعبة Elden Ring وقودومها لخدمة Xbox Game Pass ولكن ما اشعل الجدل هو ان سارة عادت وشاركت صورة للعبة نفسها كرد على نفس التغريدة.

نحن لا نستبعد ذلك، ففي هذه الايام تعيش مايكروسوفت وجمهور اكس بوكس افضل اوقاتهم بعد ان نجحت في الاستحواذ على مطور Call of Duty. وسيكون من الجيد ان تحتفل الشركة مع جمهورها باضافة لعبة كبيرة الى خدمتها الشهرية.

هناك مجموعة اخرى من المتابعين يعتقدون ان سارة تلمح هنا ليس فقط لجلب اللعبة الى مكتبة العاب Game Pass، بل يعتقدون ان مايكروسوفت تخطط للاستحواذ على مطور اللعبة FromSoftware بالكامل.

ايضاً نحن لا نستبعد مثل هذه الخطوة رغم ان حدوثها في هذا الوقت سيكون امر معقد خاصة ان مايكروسوفت لم تكمل بعد استحواذها على اكتيفيجن.

تم اطلاق لعبة Elden Ring في شهر فبراير من عام 2022 حيث حققت مبيعات مذهلة. حيث كشف المطور عن ارقام المبيعات التي بلغت اكثر من 20 مليون نسخة عبر جميع المنصات في عام واحد فقط.

في هذه الاثناء، تعمل FromSoftware على التوسعة الاولى للعبة التي ستأتي تحت عنوان Shadow of the Erdtree. تم تحديد هذا التوسع ليتم اصداره في اواخر عام 2023 او اوائل العام القادم عام 2024.

في حال كانت هذه التلميحات في محلها حسب استنتاجاتنا، فربما تقوم مايكروسوفت بجلب اللعبة الى خدمة Elden Ring مع المحتوى الاضافي. ستكون حينها هذه ضربة مزدوجة لمالكي اللعبة على المنصات الاخرى بينما ستنجح مايكروسوفت في جذب المزيد من المشتركين الى الخدمة.

الى حين ان تتضح الصورة اكثر ومن خلال ما شاركته سارة بوند معنا، هل تعتقد ان هذا التلميح مرتبط بالفعل بلعبة Elden Ring وقدومها الى خدمة Xbox Game Pass؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button