ضابط شرطة كان يريد طرد طفل يجمع المال من أجل شراء PS5 والنتيجة لم تكن متوقعة

في حادثة غير اعتيادية، شوهد طفل صغير كان يتجول من باب إلى باب في احدى أحياء ولاية جورجيا الأمريكية وهو يبحث عن التطوع أو العمل لكسب بعض المال من أجل شراء جهاز PS5، ولكنه اصطدم في النهاية بأحد الجيران الذي استدعى الشرطة لإبعاد الطفل عن المنطقة.

بالطبع ليس لكل الآباء القدرة على شراء أحلام وأماني أطفالهم وخاصة من لا يستطيع تأمين احتياجاته الأساسية بشكل كامل، وسيكون على الكثير منهم أن بذل جهد كبير لكسب المال بأنفسهم للحصول على ما يرغبون به، وهذا الطفل الذي لم يتم ذكر اسمه نموذج حي على ذلك.

وقعت هذه الحادثة الفريدة في مدينة هابفيل في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة. تلقت الشرطة المحلية بلاغًا يفيد بأن شخصاً مشبوها يجوب المنطقة، وعندما وصل الضابط كولير إلى المكان لطرد المشتبه به، تحدث إلى الفتى الصغير وسأله عما يفعله. أخبر المراهق الضابط أنه كان يطرق الأبواب ويطلب العمل من أجل توفير المال لشراء جهاز PS5.

بعد التحدث مع الطفل لبعض الوقت، تغيرت نية الضابط، وخاصةً حينما علم بأنه ينوي قلع الأعشاب وقص العشب وتقليم الأشجار، بهدف جني المال من أجل شراء جهاز PS5. حينها أدرك أن الطفل يتحدث بصدق وأنه شخص مهذب ومحترم، مما جعله يكسب رضى رجل الشرطة.

من حسن الفتى الصغير أن الضابط أيضًا أنه هو نفسه لاعب يمارس ألعاب فيديو، وأن رغبة الفتى في العمل لكسب المال لشراء جهاز اللعب أثارت إعجابه.

انتهت القصة بشكل أفضل مما كان متوقعا، وذلك بعد تضافر جهود الضابط كوليران وبعض أصدقائه وزملائه ليس فقط لشراء جهاز PS5 للفتى المثابر الصغير، بل أيضًا حين منحوه اشتراكاً في خدمة PS Plus!، حتى يتمكن من اللعب عبر الإنترنت فورًا. وأكد الضابط كوليران أنهم سيستمتعون قريبًا باللعب معًا ضمن نفس الفريق.

هذه الحادثة أثارت ردود فعل ايجابية وتفاعل كبير للغاية على شبكات التواصل الاجتماعي، والفيديو بالأسفل يوضح كيف تمت مفاجئة الطفل بجهاز بلايستيشن 5.

المزيد من الأخبار المتفرقة حول جهاز PS5

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button