الصورة التي تم تداولها حول موعد إطلاق Demon’s Souls و Ghost على PC مزيفة..

تداولت بعض المواقع يوم الأمس واليوم أيضاً صورة تجمع لعبة Demon’s Souls و Ghost of Tsushima مع موعد توفر كلًا منهما على منصة الحاسب الشخصي. تبين فيما بعد للأسف أن هذه الصورة مزيفة ومفبكرة بالكامل.

انتشرت إشاعة قبل أيام تفيد بأن سوني ستقوم بإطلاق لعبة AAA من حصريات بلايستيشن في يوليو القادم على منصة الحاسب. بعدها بأيام وتحديدًا يوم الأمس انتشرت صورة تجمع لعبة Demon’s Souls و Ghost of Tsushima معًا. كتب على الصورة تاريخ إطلاق كلا اللعبتين على المنصة المذكورة، حيث أن لعبة الساموراي كتب عليها تاريخ إطلاق في أكتوبر هذا العام والأخرى في شهر يوليو كما أشيع سابقًا.

أحد المصادر المطلعة اكتشف أن الصورة مزيفة بالكامل من خلال عدة دلائل مقنعة ومنطقية قدمها. أولًا، حقوق الطبع والنشر للعبة Demon’s Souls مملوكة لشركة SIE Inc. (وهي فرع ياباني لشركة Sony)، وليس فرع الولايات المتحدة SIE LLC الموجود في الصورة.

ثانيًا، لا توجد حقوق طبع ونشر للعبة “Ghost of Tsushima: Director’s Cut”، هي فقط تدعى “Ghost Of Tsushima”. يمكنك التوجه إلى قائمة متجر بلايستيشن الرقمي ورؤية ذلك بأنفسكم. لذلك لا يوجد أي معلومة منطقية في الصورة، ويعتقد أن شخصًا ما شاهد تغريدة المسرب The Snitch ومضى قدمًا وصنع هذه الصورة.

أخيرًا، بالتأكيد كلا اللعبتين ستظهران على جهاز الحاسب في نهاية الأمر، ولكن ليس بالتواريخ المذكورة. لذلك وجب التنبيه بعدم الانجرار خلف الشائعات والتأكد دائمًا من صحة المصادر قبل نشر مثل هذه الأخبار، وخصوصًا وأن سوني ليس لديها سياسة إطلاق لعبتين من حصرياتها في فترة قصيرة أو في ذات العام على منصة الحاسب.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button