تسريب يظهر وجود طور جديد في Mortal Kombat 1 يدعى Invasions..

بديل طور Krypt وشبيه بلعبة Mario Kart..

يبدو أن لعبة Mortal Kombat 1 ستجري العديد من التغيرات المثيرة على مستويات عديدة. فالتغيير لن يشمل الشخصيات وأسلوب اللعب بل أيضًا الأطوار وغيرها. بحسب صورة مسربة تم اكتشاف وجود طور جديد في اللعبة القادمة يدعى Invasions.

في لعبة MK11 الحالية حصلنا على طور جديد يدعى The Krypt وهو عبارة عن مرحلة فيها معبد كبير مليء بالأبواب التي يجب على اللاعب إيجادها وفتحها من خلال التجوال وإيجاد العناصر والمزيد. كلما فتحت أبوابًا أكثر حصلت على أزياء للشخصيات. لكن هذا الطور لن يتواجد في لعبة Mortal Kombat 1 بل سيتم استبداله بطور آخر.

بحسب أحد المصادر الموثوقة، ونسبة إلى غلاف اللعبة، سيتم تبديل طور The Krypt بطور Invasions في اللعبة القادمة. هذا الطور سيتمتع بكاميرا علوية ومنظور شخص ثالث وتكمن فكرته في جعل الشخصية المختارة تتنقل من مرحلة لأخرى ومقاتلة شخصيات أخرى لفتح الأزياء وغيرها كما نشاهد أدناه.

هذا يعني أن اللعبة ستحتوي على طور Invasions الجديد كليًا، وايضا طور القصة وطور الأبراج والتحمل بجانب الأونلاين والمزيد الذي سيكشف عنه في الأيام الأسابيع المقبلة.

شاركنا أستوديو Netherrealm مرخرًا بعرض جديد للعبة Mortal Kombat 1 القادمة، وهذا العرض هو ما كان ينتظره المعجبون حقًا، حيث ظهرت شخصية Reptile بجانب شخصيات أخرى، وهذا يعني اجتماع شخصيات النينجا الأساسية أخيراً في جزء واحد.

أكد الأستوديو المطور وجود شخصية النينجا الأخضر Reptile صاحب التحول ومادة الأسيد في لعبة Mortal Kombat 1 القادمة، حيث كان آخر ظهور لشخصيته في لعبة MKX وبذلك ستكون مع موعد مع اجتماع شخصيات النينجا الأساسية الستة تجتمع في لعبة واحدة من السلسلة منذ مدة طويلة، وبالطبع ستكون جميعها قابلة للعب.

لعبة مورتال كومبات الجديدة ستصدر في تاريخ 19 سبتمبر القادم على منصات الجيل الحالي بلايستيشن 5 واكس بوكس والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button