رسالة صوتية من Activision تؤكد عودة طور الزومبي في Modern Warfare 3..

بعد سلسلة من الإشاعات التي رجحت عودة طور الزومبي المحبوب في لعبة Modern Warfare 3، يبدو بأن الأمر سيصبح رسميا. ففي رسالة مشفرة سرية وجهت الى اللاعبين، لمحت شركة Activision عن عودة الطور برسالة صوتية مرعبة.

تلميحات شركة Activision الأخيرة للعبة Modern Warfare 3 كانت غامضة للغاية ولكنها ممتعة، حيث جعلت اللاعبين يتفاعلون بطريقة ما للحصول على تلميح معين. مؤخرًا، طلبت الشركة من اللاعبين أن يتراسلو مع بعضهم مع الرقم التالي +1 (202) 918-3022 عبر تطبيق واتساب للحصول على تلميحات تخص اللعبة.

لكن أحدهم راسل هذا الرقم وكتب كلمة Zombies ليظهر له التسجيل التي يمكنكم سماعه هنا أو أدناه. وهو تسجيل لأصوات سرب كامل من الزومبي في إشارة إلى عودة الكور أخيرًا إلى اللعبة بعد اختفاء دام عام كامل.

في حال أردت تجربة مراسلة الرقم فنحب ان ننوه الى أن انه رقم من داخل الولايات المتحدة الأمريكية. مراسلة هذا الرقم من رقم آخر خارج أمريكا تتطلب منك كتابة كلمة Ready قبل كل شيء حتى تبدأ التواصل مع فريق التسويق الخاص باللعبة. وبعدها يمكنك كتابة كلمة Zombies للحصول على التسجيل أعلاه.

يذكر أن MW3 القادمة مطورة من خلال 7 أستديوهات كما تحدثنا هنا. كما أن أحدث الإشاعات تقول أن خرائط اللعبة هي ذاتها من لعبة MW2 نسخة عام 2009 ولكن على شكل ريماستر.

أخيرًا، من المفترض إطلاق اللعبة في يوم 10 من شهر نوفمبر القادم من العام الجاري على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox Series و Xbox One والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button