الاخبار

مطوري لعبة The Division يعملون على عنوان جديد مبني على فكرة Battle royale قد يتم الكشف عنه في E3 القادم..

منذ ان بدأت عاصفة العاب Battle royale مع اطلاق لعبة PUBG و بعدها Fortnite و النجاح الكبير و السريع الذي حققته هذه الالعاب رغم انها جائت من مطورين مستقلين الا انها الان اصبحت تستهوي شركات تطوير الالعاب الكبرى و قد شهدنا اعتراف من شركتى EA و Take-Two و اكتفجين بانهم يدرسون تطبيق الفكرة ربما في العابهم القادمة و لكن حتى الان لا شيء واضح حول ما اذا كان هناك مشاريع قادمة لهم مبنية على فكرة Battle royale.

يوبي سوفت التي بقيت صامته حيال الامر على ما يبدو انها تريد ان تستغل الوقت و تبادر بالعمل على الفكرة بدل الحديث عنها و قد افادت تقارير متفاوته ان استيديو Massive Entertainment الذي قدم لنا لعبة The Division يعمل منذ شهر يناير الماضي على لعبة جديدة غير معلن عنها و هذه اللعبة مبنية على فكرة Battle royale و قد يتم الكشف عنها خلال معرض E3 2018.

يذكر ان استيديو Massive Entertainment يعمل في الوقت الحالي على لعبة The Division 2 و ايضا لعبة Avatar و اذا كان التقرير صحيح فهذا يعني ان الاستيديو منشغل بشكل كبير الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار