اكسبوكس وانالحاسب الشخصيبلايستيشن 4فيديو

عرض جديد و مثير للعبة Vampyr يسلط الضوء على قصة اللعبة..

حصلت لعبة Vampyr  على عرض جديد يسلط الضوء على قصة اللعبة بشكل اعمق و يعطينا نظرة عابرة على السر وراء تحول د. جونوثين رايد الى مصاص دماء و كيف اصبح غارق في هذا العالم المظلم.

Vampyr هي لعبة مغامرات / اكشن من منظور الشخص الثالث تدور احداثها في مدينة لندن عام 1918 ستتحكم فيها بشخصية د. جونوثين الذي تحول الى مصاص دماء و اصبح عالق داخل عالم اخر مظلم مملوء بمصاصي الدماء و مخلوقات غريبة و يسعى الان الى البحث عن سبب تحولة و العلاج الذي سيرجعه الى طبيعته و لكن الامر لن يكون بهذه السهولة حيث سيكون هناك الكثير من الاعداء في العالمين عالم مصاصي الدماء و ذلك عالم البشر الذي يمتلئ بمن يطلقون على انفسهم صيادي مصاصي الدماء.

لكن في المقابل سيكتسب د. جونوثين قدرات جديدة ستجعله قادر على المواجه في كلا العالمين و ستمكنه من الصمود حتى يكشف عن هذا السر الذي جعله يتحول الى مصاص دماء.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 5 يونيو (6) و هي من تطوير استيديو DONTNOD Entertainment الذي قدم لنا لعبة Life is Strange الرائعة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار