ميزانية تطوير لعبة Starfield بلغت 200 مليون دولار وعمل عليها 500 مطور..

الشهر القادم سيكون مجتمع اللاعبين على موعد مع العنوان المنتظر Starfield من شركة Bethesda ومايكروسوفت. حيث تبدو اللعبة واعدة للغاية بناءً على ما رأيناه من انطباعات قادمة من عدة مصادر موثوقة.

وفقًا لأحد المحللين المتخصصين في الصناعة ويدعى David Reitman من خلال حسابه عبر منصة LinkedIn، قال فيه إن صناعة ألعاب الفيديو هي أضخم الصناعات الترفيهية على الإطلاق. ونبه متابعيه على أحد المشاريع الضخمة القادمة وهي لعبة Starfield من Bethesda.

بيثيسدا قالت سابقًا وبصريح العبارة أن تكلفة تطوير عناوين كبيرة ذات عالم مفتوح ستكون كثيرة للغاية وستحتاج إلى ميزانية. وبالفعل هذا بالضبط ما حدث مع لعبة ستارفيلد، فلعبة مثلها استغرق تطويرها ما يقرب 8 سنوا، وهي لعبة تحتوي على مئات الكواكب القابلة للاستكشاف، وتابع:

“تمسكوا بخوذات الفضاء الخاصة بكم واحضروا الفشار أيها الناس! تشبه لعبة تقمص الأدوار Starfield القادمة من Bethesda Softworks، مثل عالم Marvel السينمائي الذي أنجب طفلًا من Skyrim، ثم أرسله إلى معسكر فضائي مدته 25 عامًا! 🚀”

“الرؤية الإبداعية لتود هوارد، الرجل الذي كان عليه الانتظار حتى تلحق التكنولوجيا بركبه حتى تتحقق الرؤية، من المقرر الآن أن تنطلق في 6 سبتمبر! فريق مكون من أكثر من 500 شخص وميزانية تزيد عن 200 مليون دولار، تعد هذه اللعبة بعالم شاسع جدًا، ستحتاج إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الفضائي!”.

ستنطلق مراجعات اللعبة في تاريخ 31 أغسطس الجاري، حيث تزيد مدة لعب اللعبة عن 100 ساعة لذلك قامت الشركة بتوزيع أكواد المراجعة في وقت مبكر حتى يتسنى للمراجعين معرفة اللعبة تمامًا وتدقيقها لمنحها في النهاية تقييم مستحق. بعد هذه المعلومة المذهلة ما هي توقعاتكم لتقييمات اللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button