رصد عنوان Tales of Arise Beyond the Dawn.. هل سنحصل على جزء جديد أو إضافة؟

ربما فيلم أو مسلسل أنمي؟

استطاعت لعبة تقمص الأدوار الكلاسيكية Tales of Arise من تطوير شركة Bandai Namco اليابانية في جذب انتباه العديد من اللاعبين عندما عرضت أول مرة في حدث E3 2019، وكما كان متوقعًا منها، فقد حققت بعد صدورها أداءً مرضيًا على صعيد المبيعات والتقييمات.

صدرت اللعبة في سبتمبر من عام 2021، ونجحت بامتياز في كسب قاعدة شعبية كبيرة لها بين محبي ألعاب الآر ربي الجي اليابانية، ومنذ ذلك الحين، والعديد من اللاعبين يتساءل حول إمكانية صدور جزء جديد منها أو حصولها على إضافة DLC جديدة لطور القصة في وقت ما خلال هذا الجيل.

رصدت احدى حسابات التواصل الاجتماعي علامة تجارية مسجلة جديدة تحمل اسم Tales of Arise Beyond the Dawn مرتبطة بلجنة التجارية الأوروبية، ومن الصعب تحديد ما إذا كان سيتم الإعلان عن جزء جديد بعنوان Beyond the Dawn، أم أنها ستكون إضافة DLC محتوى جديد قابل للتنزيل لطور القصة، أو ربما ستكون عبارة عن مسلسل انمي مبني على أحداث اللعبة.

على كل حال، من المحتمل أن نعرف المزيد عن هذه العلامة التجارية Tales of Arise Beyond the Dawn خلال البث المباشر في معرض طوكيو للألعاب “Tokyo Game Show 2023” المفترض قدومه في تاريخ 21 من شهر سبتمبر المقبل، والذي سيكون بالتزامن مع احتفالية المئوية الثانية للعبة.

لعبة Tales of Arise استطاعت أن تنال رضى كل من اللاعبين والنقاد على حد سواء، حيث حصلت على متوسط تقييمات بلغ 87 من 100 بناءً على 74 مراجعة وتقييم. يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا لها من خلال التوجه هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button